بيان صادر عن مشائخ عزلة قدس يدين اقتحام منزل محافظ تعز واختطاف العميد جميل عقلان في عدن

دان بيان صادر عن مشائخ ووجهاء واعيان عزلة قدس مديرية المواسط محافظة تعز ما اقدمت عليه عصابة مسلحة باقتحام منزل محافظ تعز الاستاذ نبيل شمسان في مديرية خور مكسر واختطاف العميد جميل عقلان قائد الامن الخاص بالمحافظة.

واعتبر البيان ان ما اقدمت عليخ العصابة المسلحة عمل ارعن يستوجب سرعة القبض على مرتكبي هذا الاعتداء ومحاسبتهم ورد الاعتبار للمحافظ وقائد الامن الخاص 

نص البيان

تابع مشائخ ووجهاء واعيان عزلة قدس مديرية المواسط محافظة تعز باستياء بالغ  حادثة الاعتداء على مقر إقامة محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان في العاصمة المؤقتة عدن واختطاف قائد حراسته وقائد قوات الأمن الخاص العميد جميل عقلان .

إن مشائخ ووجهاء واعيان عزلة قدس يدينون هذا الاعتداء الأرعن ويطالبو الحكومة الشرعية  والسلطة المحلية وأجهزة الأمن في محافظة عدن سرعة القبض على مرتكبي هذا الاعتداء على رموز قيادات السلطة المحلية والأمنية في محافظة تعز ومحاسبة مرتكبيها ورد الاعتبار لرموزنا وقادتنا في محافظة تعز..

كماندعو جميع المكونات السياسية والنقابية والمجتمعية الى إدانة ورفض هذه التصرفات .

كما ندعو إلى سرعة الافراج عن قائد قوات الأمن الخاص العميد جميل عقلان .

ونطالب  الحكومة الشرعية  الى معالجة ظاهرة الانفلات الأمني في العاصمة المؤقتة والتي نعول عليها ونعقد الآمال في تحقيق نموذج افضل ووضع حد تجاه هذه الممارسات المقيتة والمشينه والتي تعمل على تفكيك النسيج الاجتماعي لأبناء الوطن...

صادر عن مشائخ ووجهاء واعيان عزلة قدس مديرية المواسط. 

الأحــــــــد 2021/2/21م

<