وداعًا للبترول .. الحوثي يعلن عن ابتكار مذهل .. ويطالب بتسجيله في ‘‘موسوعة غينتس’’ (فيديو)

عن مسؤولياتها الأخلاقية تجاه المواطنين في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

واستمرارًا لمسلسل السخرية الحوثي، طالب القيادي في المليشيات محمد علي الحوثي، يوم الأحد، بتسجيل "ابتكار يمني" جديد ضمن موسوعة غينتس للأرقام القياسية.

وقال الحوثي في تغريدة على حسابه بموقع تويتر إن "الإبداع اليمني يقدم نموذجا أن لا شيء يمكن أن يعيق الشعب اليمني".

وخاطب دول التحالف العربي بقيادة السعودية قائلا: "حصاركم لا يمكن أن يثني الشعب عن مواصلة الصمود حتى النصر".

ودعا المسؤولين في وزارة الصناعة التابعة لحكومة  الحوثي في صنعاء غير المعترف بها دوليا إلى العمل على تسجيل "دراجة مبتكرة" ضمن موسوعة غينس كأكبر دراجة وتكريم مصممها.

وطالب الحوثي بتصنيع الكثير من هذه الدراجات للاستفادة منها في المدن الأثرية حفاظا عليها من السيارات على حد قوله، مرفقا تغريدته بمقطع مصور للدراجة التي يقودها العديد من الأشخاص.

يأتي ذلك في ظل أزمة وقود غير مسبوقة في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية، نتيجة تلاعب قيادات الجماعة بأسواق الوقود، وإدارة السوق السوداء، منذ 6 سنوات، حيث بلغ سعر اللتر الواحد من البنزين إلى 1500 ريال.

في الوقت ذاته تتفاخر قيادات الجماعة في صنعاء بحيازة أفخر أنواع السيارات والمواكب الفارهة (كما في الصورة المرفقة لموكب القيادي محمد الحوثي) إضافة إلى الفلل االضخمة في ظل أسوأ أزمة إنسانية في التاريخ بحسب إعلان الأمم المتحدة.

 

 

الإبداع اليمني يقدم نموذجا أن لا شيء يمكن أن يعيق الشعب اليمني حصاركم لا يمكن أن يثني الشعب عن مواصلة الصمودحتى النصر على الإخوةفي الصناعة العمل على تسجيل هذه الدراجة المبتكرة في قائمة غينس كأكبر دراجةوتكريم مصممها وصنع مثيلات لهايستفاد منهافي المدن الأثرية حفاظاعليهامن السياراتpic.twitter.com/r7CHg0y4PL

— محمد علي الحوثي (@Moh_Alhouthi) February 21, 2021
<