مع ساعات الصباح الاولى اليكم أبرز التطورات العسكرية والميدانية في جبهات مأرب...والجيش الوطني يعثر على صيد ثمين من العيار الثقيل ؟؟

كشف الناشط والإعلامي اليمني، سلطان صالح الروساء، عن أبرز التطورات العسكرية والميدانية التي شهدتها جبهات مأرب خلال الساعات الماضية. وقال الرؤساء، إن طيران التحالف دمر خلال الساعات الماضية، 5 عربات عسكرية و3 أطقم كانت قادمة من مديرية مدغل غرب مأرب إلى مناطق المواجهات في الكسارة.

وأضاف، أن طيران التحالف دمر قاعدة صاروخية في هيلان وتدمير 4 صواريخ بعيدة المدى في بلاد الجدعان كانت المليشيا تستعد لإطلاقها بإتجاه مدينة مأرب.

وأكد الروساء، أن القوات الحكومية تمكنت من كسر هجمات المليشيات الحوثية في جبهات الكسارة وهجمات أخرى غرب رغوان بعد سيطرة الجيش والمقاومة على مواقع مهمة غرب المدينة.

الجيش الوطني مليشيا الحوثي مأرب

كما أكدت مصادر ميدانية وعسكرية، عن وقوع عدد من عناصر المليشيا الحوثية بينهم قيادات عسكرية كبيرة في الأسر بأيدي الجيش الوطني في جبهات مأرب(شرقي اليمن).

وذكرت المصادر، أن قوات الجيش الوطني، تمكنت من أسر قائد اللواء 125 التابع لمليشيا الحوثي وقائد قوات النقل العسكري المدعو " باسم القانص" بالإضافة إلى العشرات من عناصر المليشيات خلال الساعات الماضية في جبهة الكسارة غرب مأرب.

وتمكنت قوات الجيش الوطني بمساندة المقاومة الشعبية، خلال اليومين الماضيين، من تحقيق انتصارات كبيرة في الجبهات الغربية الشمالية لمحافظة مأرب، بعد شن عمليات هجومية معاكسة استعادة من خلالها مواقع عسكرية هامة وكبدت مليشيا الحوثي خسائر فادحة.

<