مدير مكتب التربية والتعليم بتعز يلتقي فريق مدارس المحافظة المشارك في بطولة كأس رئيس الجمهورية

التقى الأستاذ عبدالواسع شداد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز اليوم السبت 13 فبراير وعلى ملعب الشهداء الفريق الرياضي لمدارس المحافظة المشارك في بطولة كأس رئيس الجمهورية والتي تنظم برعاية الأستاذ طارق سالم العكبري وزير التربية والتعليم ، والأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن ، والأستاذ نائف البكري وزير الشباب والرياضة وبدعم من الشيخ مهدي العقربي ، خلال الفترة 19-14 فبراير 2021م .

 وقال الأستاذ عبدالواسع شداد خلال لقاءه الفريق المتوجه الى العاصمة المؤقتة عدن يوم غد الاحد ( أن المشاركة في بطولة كأس رئيس الجمهورية تعد فرصة ثمينة لتبادل الخبرات والمهارات ، كما أنها مناسبة للتعارف مع مختلف فرق المحافظات المحررة المشاركة في البطولة) .

داعيا الى التحلي بالأخلاق والروح الرياضية وتقديم صورة مشرقة عن تعز الثقافة والتميز  ، مشيرا الى اهمية مثل هذه الفعاليات التي تساهم في تنمية مواهب وقدرات طلاب المدارس وتعمل على تعزيز تطلعاتهم وتطوير ابداعاتهم ..

وكان الأستاذ عبدالواسع شداد قد جدد الشكر والإمتنان للأستاذ نبيل شمسان محافظ المحافظة لرعايته الكريمة لكافة أنشطة وفعاليات مكتب التربية ، كما جدد الشكر للأستاذ أيمن المخلافي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز لإسهاماته الكبيرة في دعم وتسهيل الأنشطة الرياضية لطلاب مدارس المحافظة ..

ووجه مدير مكتب التربية بتوفير كافة مستلزمات الفريق الرياضي المشارك في البطولة وتسهيل الإجراءات التي تساعد الفريق على تمثيل المحافظة بصورة تليق بتعز الثقافة والإبداع والتميز .

حضر فعالية توديع الفريق المشارك في البطولة :-  - أ/ عبدالحكيم ناجي ، مدير الأنشطة بمكتب التربية  - الكابتن خالد الوادعي مشرف الانشطة الرياضية بالمكتب . - الكابتن عبده علي مدرب الفريق . - أ/ بشار الحريبي اعلامي

<