معارك دامية في مختلف الجبهات.. آخر المستجدات الميدانية للمعارك في الجوف ومأرب

كشفت مصادر عسكرية وميدانية، عن آخر المستجدات الميدانية للمعارك التي يخوضها الجيش الوطني ضد جماعة الحوثي، في مختلف الجبهات القتالية بمحافظتي مأرب والجوف.

وبحسب المصادر، فإن جماعة الحوثي، تواصل شن هجمات انتحارية على مواقع القوات الحكومية في جبهات مأرب، وتحاول تحقيق تقدم ميداني جديد.

 

وأكدت المصادر، أن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، تصدت لكل الهجمات التي تشنها جماعة الحوثي، وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

والخميس، استهدفت مدفعية الجيش الوطني 3 أطقم كانت تحمل تعزيزات لجماعة الحوثي، في المحزمات غربي محافظة مأرب، وتمكنت من تدميرها بالكامل ومصرع وجرح جميع من كانوا على متنها.

وأكدت صحيفة الجيش الوطني، مصرع وإصابة العشرات من عناصر جماعة الحوثي، بينهم قيادات ميدانية في كمائن عدة نفذها الجيش والمقاومة في مديرية صرواح غرب مأرب.

وأعلنت قوات الجيش الوطني، الخميس، مصرع 26 عنصرا حوثيا شرقي محافظة الجوف.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية تخوض معارك عنيفة ضدجماعة الحوثي، في جبهات القتال شرق مدينة الحزم مركز محافظة الجوف.

وأكد المصدر، أن المعارك التي دارت خلال الساعات الماضية، أسفرت عن مصرع ما لا يقل عن 26 عنصراً من جماعة الحوثي، إلى جانب عشرات الجرحى.

وأشار إلى أن أبطال الجيش استعادوا اثنين أطقم بعتادها، إضافة إلى أسلحة أخرى متوسطة وخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة. ولليوم الخامس على التوال؛ تواصل قوات الجيش مسنود بالمقاومة الشعبية ومقاتلات التحالف بقيادة السعودية خوض معارك شرسة ضد جماعة الحوثي، في عدة جبهات بمحافظتي مأرب والجوف.

<