الوكيل جامل يعقد لقاء موسع لمشائخ وأعيان عزلتي الموادم وسيعة والمعقاب والجرن 

عقد وكيل محافظة تعز الشيخ عارف جامل ومعه مدير عام مديرية صبر الموادم الأستاذ محمد الكدهي ، وإدارة شرطة المديرية ، اليوم الثلاثاء، لقاء موسع للمشائخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية بصبر الموادم ، وذلك لمناقشة مجمل القضايا المجتمعية .

وتمحور اللقاء حول ظاهرة إطلاق النار في الأعراس والحفلات ، وضبط العابثين في الطريق الرئيسي ، قال خلالها الوكيل جامل أن السلطة المحلية بالمحافظة ستكون سندًا لهذا المسار الجيد ، ويمكّن من تجميع كل الإشكاليات المجتمعية وحلها بشكل سلسل .

وأكد أن لأبد من إشراك القطاعات العسكرية بالمديرية وذلك من خلال تشكيل قوة ضاربة لمن تسئ له نفسه التعدي على الطريق العام ، مشيرًا باستكمال عملية بناء كل الشوارع الرئيسية بالمديرية لدى المناطق البعيدة بالمديرية .

وفي السياق نفسه أكد مدير عام مديرية صبر الموادم الأستاذ محمد الكدهي، أن ظاهرة إطلاق النار في الأعراس ظاهرة لأبد القضاء عليها ،وذلك بتكاتف كل أطياف المجتمع ، وقبل كل شيء أن يكون هناك وعي لدى الناس بمخاطر هذه الظاهرة من إزهاق أروح أبرياء ، وقد تتحول من فرح إلى حزن بسبب إطلاق النار .

وأشار الكدهي بأن ضبط المخالفين والعابثين بالشارع العام مسؤولية المجلس المحلي وشرطة المديرية بالتعاون مع المشائخ والأعيان ، داعيًا بأن كل شيخ وكل عاقل هو مسؤول منطقته الجغرافية ، حيث يتطلب من الجميع في هذه الظروف الراهنة العمل بيد واحد من أجل التغلب على كل الإشكاليات والصعوبات التي تقف عائقًا اهم تأدية الأعمال.

وحضر اللقاء القائم بأعمال الأمين العام الشيخ صادق جامل، ومدير أمن المديرية العقيد عبدالله سيف ، ومستشار مدير عام المديرية الشيخ أدم، ومدير إدارة السكرتارية الشيخ عبد المؤمن قراضة، وضابط آمن المديرية الملازم معمر المحيا ، ومشائخ وأعيان وشخصيات إجتماعية في المديرية بعزلة الموادم

<