مدير عام مديرية صاله عارف اليوسفي يفتتح المركز الصحي في منطقة ثعبات

افتتح مدير عام مديرية صاله ، رئيس المجلس المحلي م/عارف اليوسفي المركز الصحي،في منطقة ثعبات والذي تم تأهيله من قبل فريق مساهمتي تنمية بالشراكة مع مؤسسة رنين ومنظمة شباب بلا حدود للتنمية 

وخلال تجوله في اقسام المركز ابدى مدير عام المديرية ارتياحا كبيرا واعجابا شديدا بالجهود المبذولة من قبل الفريق عند اعداد وتجهيز المركز وقال اننا نامل خلال الايام القادمة في تعزيز سبل التعاون المشترك مع كافة المنظمات منوها الى احتياجات المديرية المستقبيلة في جميع المجالات.

واشاد سعادته بالانجازات والنجاحات التي حققتها المنظمات في جانب الصحة والمياه والصرف الصحي وحرصها على متابعة اليات التنفيذ بهدف ترجمة برامجها علي ارض الواقع وفي الوقت المحدد. 

حضر الافتتاح منسقة برنامج منظمة شباب بلا حدود ا/علا السقاف ومدير فرع مكتب الصحة د/عبدالعزيز قاسم ومنسق المنظمات/صاله وعدد من ضباط وصف ضباط قسم شرطة ثعبات،وعقال ووجهاء المنطقة وجمع غفير من المواطنين وعدد اخر من الشخصيات السياسية والاجتماعية والاعلامية.

وفي سياق منفصل اجرى مدير عام مديرية صاله زيارة تفقدية لفريق نزع الالغام وشاهد المواقع التي شملها المسح وحجم الانجازات التي تم تحقيقها واستمع من قائد الفريق العقيد/ابراهيم الى شرح موجز عن مجمل المعوقات والصعوبات التي تعترض فريق العمل. وفي ختام الزيارة ثمن المهندس/عارف اليوسفي اعمال الفريق وانجازات المنظمات وتمنى التوفيق للجميع

<