انسحاب 29 الف جندي أمريكي من جبهات نهم والساحل الغربي وصعدة وتعز والضالع والبيضاء !

سخر برلماني يمني، اليوم الجمعة، من إعلان الرئيس الامريكي جو بايدن وقف الدعم الامريكي لليمن.

وعبر عضو مجلس النواب عبد الرحمن معزب، في نشر على صفحته بالفيسبوك، رصده "المشهد اليمني"، عن سخريته وغضبه من ذلك الاعلان بقوله: "إن هناك توقعات بانسحاب خمسة الف جندي أمريكي من جبهة نهم، وعشرة الف جندي أمريكي من جبهة الساحل الغربي، ومثلها من جبهة صعدة وتعز، و أربعة الف جندي أمريكي من جبهة إب والضالع والبيضاء، وانسحاب المارينز من جبهات أرحب وبني مطر وسنحان والحيمة وصنعاء وبني الحارث .... الخ".

وأضاف: اسحب (.....) دعمك ودعم من وردك .. هذه معركتنا نحن اليمنيون والعرب ضد الفرس؛ في إشارة الى واحدية معركة اليمنيين ضد مليشيا الحوثي الارهابية.

وتابع: "شخصياً لست مستغرب من ترحيب أجندة ايران بالرئيس الامريكي الجديد بايدن وخططه، ولكني مستغرب من فرحة بعض الاصلاحيين، ربما فاكرين إنه أوباما ثاني بايخطط ويدعم لهم ربيع آخر ... ليسوا جميعهم، لكن بعضهم ...".

وأشار الى أن بايدن ليس الا وجهاً آخر من أوجه الخمينية التي نقلت الخميني من باريس الى طهران في ?? لتدمير الامة، فلا تفرحوا، لان فرحكم به، ليس سواء غباء همجي فاقد لكل المبادئ والاخلاق والقيم..

يأتي ذلك بعد يوم واحد على إعلان الادارة الأمريكية الجديدة اتخاذ مواقف متقدمة في طريق توجهها الهادف لإنهاء ملف الحرب في اليمن.

<