وزير التخطيط يناقش مع محافظ تعز الخطط والمشاريع التنموية 

ناقش وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مع محافظ محافظة تعز نبيل شمسان مصفوفة المشاريع ضمن خطة المحافظة للعام 2021م ومشاريع البرنامج الاستثماري المركزية واعادة التمويل للمشاريع ذات التمويل الحكومي للاعوام السابقة .

وأكد وزير التخطيط باذيب، حرص الوزارة على الاهتمام بمحافظة تعز ومتابعة الشركاء والمانحين الدوليين بخصوص تنفيذ المشاريع في مختلف القطاعات وخصوصا التنموية التي تعود بالنفع والفائدة على مختلف فئات وشرائح المجتمع.

ولفت إلى أن قيادتي وزارة التخطيط والسلطة المحلية في محافظة تعز  ستعملان بتوجه ونسق واحد لتحقيق النجاح المنشود في المرحلتين الراهنة والقادمة بموجب توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتوجهات الحكومة برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، من أجل تحسين الأوضاع العامة وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين.

من جانبه أكد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان ان السلطة المحلية تولي اهتمام كبير المشاريع التنموية وتسهيل عمل المنظمات الدولية للعمل على تحسين الأوضاع العامة. وعبر محافظ تعز نبيل شمسان عن شكره لاهتمام قيادة وزارة التخطيط بمحافظة تعز موكداً ان العام الجديد سيكون عام بناء وتنمية. 

من جانبه قدم مدير مكتب التخطيط  بمحافظة تعز نبيل جامل تقريرا مفصلا عن اهم الانجازات في المشاريع التنموية والخدمية المنجزه وتقرير تقييم عمل المنظمات الدولية في المحافظة للعام 2020م.

<