كلية الشرق الدولية بتعز تقيم حفلا تكريميا للأوائل وتدشن منح 50 منحة مجانية للأيتام والمعسرين 

نظمت كلية الشرق الدولية للعلوم الطبية والتطبيقية بمحافظة تعز صباح اليوم السبت حفلا تكريميا لأوائل الكلية وتدشين 50 منحة مجانية للأيتام والمعسرين .

وفي حفل التكريم الذي بدء بآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني، القى عميد الكلية الدكتور أنور الشاذلي كلمة الكلية، أكد فيها أنه وانطلاقا من الشعار الذي اتخذته الكلية عهدا منها وتعمل عليه،ان التعليم خدمة لاسلعة والذي يأتي كترجمة حقيقية لأهداف الكلية ورؤيتها ككلية خاصة لخدمة المجتمع، انها اليوم تنفذ هذا الشعار واقعا وتحتفل به اليوم بتقديم 50 منحة للطلاب الايتام ولأبناء الأسر المعسرة وتحتفل ايضا بتكريم طلاب الكلية الاوائل للعام الدراسي 2019- 2020  .

واشار عميد الكلية في كلمته، الى ان مسيرة كلية الشرق للعلوم الطبية والتقنية ومنذ افتتاحها رسميا العام المنصرم بعد ان منحت ترخيصا من وزارة التعليم العالي والتعليم الفني والمهني ككلية للعلوم الطبية في تخصصات الصيدلة والمختبرات والقبالة ومساعد الطبيب وايضا في التخصصات التطبيقية كالعلوم الادارية وتقنية المعلومات والجرافكس،استطاعت أن تؤدي دورها بإقتدار ونجاح ووفرت البيئة المناسبة لطلبة العلم في جميع التخصصات  .

واضاف لقد عملت الكلية على توفير معامل مجهزة بكل الاحتياجات لطلبة العلم من معامل وحواسيب حديثة ورفدت التخصصات العلمية بالحداثة والتكنولوجيا لاتمام نجاح العملية التعليمية وعملت ايضا على توفير كادر اكاديمي متميز من ذوي الخبرات والكفاءات الاكاديمية لتكتمل لوحة التعليم النوعي لاقسام الكلية النوعية والتطبيقية وصولا الى جودة التعليم  .

منوها بان الكلية لم تكتفي بالبرامج الاكاديمية فقط بل تجاوزت ذلك الى تنظيم الدورات التدريبية والتأهيلية المجانية للعديد من التخصصات المختلفة خدمة للطلاب على مدار العام .

كما تقدم بالشكر الجزيل لقيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة المحافظة الاستاذ نبيل شمسان التي ساندت وشجعت العملية التعليمية بالمحافظة وكلية الشرق على وجه الخصوص،متمنيا للطلاب الذين حالفهم الحظ بالمنح المجانية التوفيق في تحصيلهم العلمي والطلاب الذين ام يحالفهم الحظ الى العام القادم،  كما هنأ وبارك للطلاب الأوائل من طلبة الكلية هذا التفوق المتميز  .

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية المعبرة عن هذه المناسبة المتميزة نالت استحسان الحاضرين والضيوف  .

واعلنت الكلية في الحفل اسماء الفائزين بالمنح المجانية المقدمة من الكلية للأيتام ولأبناء الاسر المعسرة التي لاقت ارتياحا واسعا في اوساط المجتمع وادخلت الفرحة في نفوس تلك الاسر المعسرة واسر الايتام التي كانت حاضرة في الاحتفال  .

واختتمت الكلية حفلها بتكريم الأوائل من الكلية للعام المنصرم بشهائد تقديرية تكريما لهم بما بذلوه من جهود مضنية في تحصيلهم العلمي خلال عام وتفوقهم العلمي المتميز  .

حضر الاحتفال نائب رئيس مجلس إداره كليه الشرق الاستاذة أميره المهدي وعدد من الاكاديمين ودكاترة الكلية واسر الطلبة المعسرين والايتام واسر الطلبة المتفوقين وزملائهم ومحبيهم  .

<