جامعة الجند تختتم برنامج تنمية المواهب، بحضور مدير مكتب الثقافة في تعز

اختتمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا مساء اليوم، برنامج تنمية المواهب، على القاعة الكبرى بالجامعة، والذي استهدف المبدعين والهواة من الطلاب والطالبات، برعاية رئيس الجامعة الدكتور محي الدين القباطي.

وشارك في الحفل الأستاذ عبدالخالق سيف ،مدير مكتب الثقافة، الذي أشاد ،في كلمته، بدعم جامعة الجند للموهوبين وتنمية قدراتهم، مؤكدا على تشجيع المكتب لهذه الأنشطة التي تسهم في تعزيز الإبداع، واستعداده لتطوير المواهب.

من جانبه، رحب الدكتور محمد الوهابي ،عميد شؤون الطلبة، بالحاضرين، وأعرب عن سعادته بمستوى المواهب، مؤكدا على دور الجامعة في صناعة الشخصية بالنسبة للطالب من جميع النواحي.

وأشار الدكتور الوهابي إلى أهمية الأنشطة الطلابية المختلفة، وعزم الجامعة على تقديم نموذج يحتذى به في دعم الطلبة وتنمية مهاراتهم وتعزيز قدراتهم. بحيث يمثلون صورة ناصعة للمخرجات القوية من الجامعة.

وتخلل الحفل فقرات فنية متنوعة قدمتها مخرجات طلابية من الدورات التدريبية التي تضمنها البرنامج، بدءا من الإلقاء الجماهيري، إلى دورة المقامات الصوتية، ودورة الرسم والكاريكاتير، والتمثيل والمسرح والتصوير الفوتوغرافي.

واختتم الحفل بتكريم جميع المشاركين والمشاركات في الدورات التدريبية، بحضور مدير مكتب الثقافة وأمين عام الجامعة الدكتور أمين الحيدري، وعميد شؤون الطلبة الدكتور محمد الوهابي، ومدراء ورؤساء أقسام إدارية.

<