محافظ تعز يناقش خطط أداء صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة 

ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان الخطط المتعلقة بأداء صندوق النظافة والتحسين والاجراءات الهادفة الى تفعيل وتيرة العمل لرفع وترحيل القمامة والمخلفات من الشوارع وتحسين مظهر المدينة. 

 وخلال الاجتماع الذي عقد برئاسة المحافظ رئيس مجلس الادارة وبحضور أعضاء المجلس شدد المحافظ شمسان على بذل مزيد من الجهود وتوسيع خارطة العمل بحيث تشمل جميع الاحياء والشوارع .

وأكد المحافظ على ترشيد الانفاق وتوجيه المبالغ المتحصلة لاصلاح الاليات وشراء معدات جديدة محذرا من تراكم القمامة والمخلفات في الشوارع والاسواق بالتعاون مع المديريات. 

وأضاف أن السلطة المحلية تولى قضية النظافة إهتمام كبير كونها تتعلق بحياة الناس وصحتهم وبالتالي لابد من العمل علي فترات وتفعيل الكادر العامل في عملية الترحيل ورفع القمامة مؤكدا أن إعادة تشكيل مجلس إدارة الصندوق سيسهم في تحسين مستوى الاداء للمرحلة القادمة بالاضافة الى التخطيط المستمر والشفافية في تحصيل الموارد وتوجيهها في تحقيق مستوى عال من النظافة.

كما استمع المحافظ وأعضاء مجلس الادارة الى تقرير مفصل من مدير صندوق النظافة والتحسين عبد الله جسار  حول أداء الصندوق وأعمال رفع القمامة ومشاريع تحسين الشوارع ومداخل المدينة وارتفاع مستوى التحصيل والتدريب والتأهيل واهتمام الادارة بالعمل اليومي وتجاوز الصعوبات والعوائق التي يواجهها الصندوق مشيدا بالقرارات التي اتخذها المحافظ التي سيكون لها نتائج كبيرة ومتميزة في رفع مستوى الاداء وامتلاك الصندوق لاصول ثابتة ومعدات تمكنه من العمل بكفاءة كبيرة وتحقيق معدلات في رفع القمامة التي بلغت 129 الف طن خلال العام 2020م وكذلك تنظيف السوائل من المخلفات وتشجير عدد من الشوارع.

<