بتمويل من فجر الامل مكتب التربية في تعز  يدشن مسابقة القران الكريم في مدارس المحافظة 

بتوجيهات من الاستاذ عبدالواسع شداد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز وفي قاعة مدرسة الشهيدة نعمه رسام  دشن الاستاذ بجاش غالب المخلافي نائب مدير مكتب التربية والتعليم اليوم الثلاثاء 2021/1/12 فعاليات مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية لمدارس مديريات المحافظة والتي تقام بتمويل الإدارة العلمية والدعوية بمؤسسة فجر الأمل وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم (ادارة الانشطة المدرسية) ..

الاستاذ بجاش المخلافي  وفي كلمته خلال فعالية التدشين والتي بدأها بكلمات الترحيب اكد بأن  مكتب التربية والتعليم تعز بقيادة الاستاذ عبدالواسع شداد يولي المسابقات القرانية اهمية كبرى كونها تشجع الجيل على الارتباط بكتاب الله وسنة النبي الكريم وتربيهم على قيم الدين الاسلامي الحنيف وقيم الاعتدال والوسطية وحب الخير للجميع والتضحية في سبيل الكرامة .. وأشاد نائب مدير التربية بدعم ورعاية مؤسسة فجر الأمل التنموية لهذه المسابقة مقدما الشكر للاستاذ/بليغ التميمي رئيس المؤسسة متمنيا ان يستمر دعمها لهذه المسابقة وللمسابقات العلمية المنهجية والحرفية وغيرها من الفعاليات التي تنمي مواهب وقدرات ومعارف الطلبة داعيا" كافة المدارس المشاركة في المسابقه  من المديريات  التقيد والإلتزام بالجداول الزمنية ..

 الاستاذ بليغ التميمي رئيس مؤسسة فجر الأمل التنموية اوضح ان المسابقة تهدف الى تشجيع الطلاب والطالبات على حفظ كتاب الله وسنة النبي الكريم والتنافس في التخلق بقيم الدين الاسلامي الحنيف ، مؤكدا استمرار المؤسسة بدعم المسابقات القرانية وغيرها من المسابقات التي تسهم في دعم وتعزيز اهداف القطاع التعليمي والتربوي وتساعد على الالتزام بالاخلاق الفاضلة والتنافس في مجالات العلم والمعرفة ..

بدوره الاستاذ عبدالحكيم ناجي مدير ادارة الانشطة المدرسية اشاد بتجاوب قيادات المدارس للمشاركة الطلابية في المسابقة القرأنية موضحا ان عدد المدارس التي ستشارك في المسابقة 80 مدرسه من 9 مديريات على مستوى الريف والمدينة منوها الى ان ادارة الانشطة المدرسية بصدد التجهيز لتنفيذ عدد من الانشطة المختلفة والفعاليات خلال الفصل الدراسي الثاني 

حضر التدشين :  - أ/ عبدالجليل عقيل مدير التوجيه التربوي . - أ / محمد العواضي مدير ادارة نظم المعلومات -أ/  عادل العليمي مدير  إدارة  التربية والتعليم بمديرية المظفر . ومدراء المدارس المشاركة في المسابقة ورؤساء أقسام الأنشطة المدرسيه

<