مدير عام مديرية صبر الموادم ومعه مدير مكتب التربية بالمحافظة يدشنان إفتتاح مشروع ترميم مدرسة الفوز بالعدوف 

دشنا مدير عام مديرية صبر الموادم  الأستاذ محمد الكدهي ، ومعه مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ عبد الواسع شداد ، صباح اليوم الإثنين ، إفتتاح مشروع ترميم وتأهيل مدرسة الفوز بالعدوف بصبر الموادم ، والمنفذ من قبل مؤسسة رسالتي .

وخلال الإفتتاح أكد الكدهي بأن الإهتمام بالجانب التعليمي أمر ضروري من أجل إنشاء جيل قادر على فهم الواقع ، والعمل على النهوض الجاد بالبلاد ، وخاصة في هذه الأثناء التي تحتاج عزم وإصرار لجعل العلم هو المتصدر للمشهد والخروج من كل المآزق .

ونوه بأن التركيز على العلم والاهتمام بمراكز ومدارس التعليم هو الركن الأساسي في بناء الدولة ، والنهوض بها ، ومواكبة كل التطورات ،ويعتبر هو الحل لكل الإشكاليات .

وأشار  الكدهي أن المجلس المحلي بالمديرية، يعمل بكل جهد لمساندة كل المؤسسات والمنظمات الفاعلة والمقدمة للخدمات، وتسهيل كل الأعمال أمامهم ،معبرًا عن شكره لمؤسسة رسالتي على ما قامت به من عمل جبار ،والذي لم يكن الأول ولا الآخر في المديرية .

وبدوره أوضح مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ عبد الواسع شداد ، أن مكتب التربية سيبذل قصارى جهده لدعم المدارس بكل احتياجاتهن ، مشيرًا أن مثل هذه المشاريع التنموية تساعد على الرفع والرقى بالعلم .

وثمن شداد جهود مؤسسة رسالتي على تنفيذها لهذا المشروع الفعال والتي سيكون بصمة خير لها في مديرية صبر الموادم .

وحضر الإفتتاح مدير مكتب التربية بصبر الموادم الأستاذ أحمد علي ناجي ،ومدير الإدارة الفنية المهندس أكرم معوضة ، ومسؤولي مؤسسة رسالتي ، والأستاذ حسن المليكي، وضابط آمن المديرية الملازم معمر المحيا ، وإدارة المدرسة ، ومشائخ وأعيان المنطقة، وشخصيات اجتماعية .

<