ماذا قال الشيخ صادق الأحمر عن الشيخ سنان أبو لحوم؟

بعث الشيخ صادق الأحمر برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ عبدالرب سنان عبدالله أبو لحوم وإخوانه وكافة أبو لحوم الكرام وذلك في وفاة الشيخ المناضل سنان أبو لحوم الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالنضال الوطني وصراع مرير مع المرض.

 

وقال الشيخ صادق "لقد كان رحمه الله من الرعيل الأول الذين اسهموا في رسم طريق الثورة وساروا في هذا الطريق بعزيمة وثبات حتى ميلاد الجمهورية، وكان رمزا من رموز سبتمبر وواحدا من قادتها الأبطال الذين حملوا على عاتقهم مشاعل الثورة وسخروا أنفسهم لخدمة الجمهورية".

 

وأضاف "برحيله يكون الوطن قد خسر هامة وطنية، وخسرت الجمهورية رجلا من رجالها الاوفياء ، وخسرت القبيلة اليمنية شيخا من مشائخها الكبار وشخصية لها حضورها السياسي والاجتماعي المؤثر في تاريخ اليمن وأحداثه".

 

وعبر الشيخ صادق الأحمر عن خالص التعازي لكافة قبائل اليمن والوطن في هذا المصاب الجلل، سائلاً المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل الكبير بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

نص التعزية

 

الأخ الشيخ عبدالرب سنان عبدالله أبولحوم  وإخوانه   وكافة آل أبولحوم  الكرام

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الوالد المناضل الكبير الشيخ سنان بن عبدالله أبو لحوم بعد حياة حافلة بالنضال الوطني وصراع مرير مع المرض .

لقد كان رحمه الله من الرعيل الأول الذين اسهموا في رسم طريق الثورة وساروا في هذا الطريق بعزيمة وثبات حتى ميلاد الجمهورية ، وكان رمزا من رموز سبتمبر وواحدا من قادتها الأبطال الذين حملوا على عاتقهم مشاعل الثورة وسخروا أنفسهم لخدمة الجمهورية .

 وبرحيله يكون الوطن قد خسر هامة وطنية ، وخسرت الجمهورية رجلا من رجالها الاوفياء ، وخسرت القبيلة اليمنية شيخا من مشائخها الكبار وشخصية لها حضورها السياسي والاجتماعي المؤثر في تاريخ اليمن وأحداثه .

ونحن إذ نعزي أنفسنا ونعزيكم  وقبائل اليمن  وكل الوطن في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل الكبير بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

أخوكم

صادق بن عبدالله الأحمر

<