هل يرحل هازارد إلى إيطاليا بعد ضعف ادائه مع ريال مدريد

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي إنتر ميلان الإيطالي قد يسعى للحصول على خدمات النجم البلجيكي، إيدن هازارد، في سوق الانتقالات الشتوي الحالي. 

وتأتي الأنباء مع خيبة الأمل التي جسدها هازارد لدى عشاق نادي ريال مدريد، والذين كانوا يتوقعون أن يعوض رحيل نجم الفريق السابق، كريستيانو رونالدو.

ولكن صحيفة "سبورت" أوضحت  إدارة "الفريق الملكي" لا تزال تثق في اللاعب البالغ من العمر 29 عاما وفي قدراته الفنية الكبيرة والتي أظهرها عندما كان يلعب في تشلشي الإنكليزي..

وبحسب موقع "غول" الرياضي يمر هازارد بفترة سيئة من مسيرته الكروية في صفوف ريال مدريد منذ أن انضم للنادي الملكي قبل حوالي عام ونصف.

وكان هازارد قد تعرض للكثير من الإصابات والانتقادات بسبب حالته البدنية السيئة التي ظهر عليها منذ اليوم الأول في صفوف ريال مدريد.

وقد شارك هازارد حتى الآن في 30 مباراة مع "العملاق الأبيض"، سجل خلالها 3 أهداف وصنع ?، وهو الآن في موسمه الثاني مع الفريق.

واعتمد مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان،  على هازارد خلال الدقائق الأخيرة من المباراتين الماضيتين، بينما صرح بضرورة الصبر عليه والسير معه قليل بقليل، في الوقت الذي لم يلعب فيه نجم المنتخب البلجيكي سوى 8 مباريات هذا الموسم، ومسجلًا هدفين فقط.

وقد تسببت  إصابات هازارد في انهيار قيمته السوقية، كما أوضح موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص، فهبطت من نحو 180 مليون دولار، إلى 72 مليون دولار حاليا. 

<