قرار مفاجىء وشجاع من اول وزير للحكومة الجديدة مثل ضربة قاصمة للحوثيين .. ونقله نوعيه للشباب والمغتربين اليمنيين

قال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج، إن قطاع الاتصالات والإنترنت سيشهد نقلة نوعية خلال المرحلة القادمة، نظرا لأهمية هذا القطاع بالنهوض بمستوى كافة القطاعات الأخرى وتحقيق تنمية مستدامة.

وأكد خلال اجتماعة المنعقد في عدن، الأحد، ضم قيادات وموظفي الوزارة، "إيلاء الحكومة اهتماما كبيرا بقطاع الاتصالات والإنترنت الذي سيشهد نقلة نوعية خلال المرحلة القادمة، نظرا لأهمية هذا القطاع بالنهوض بمستوى كافة القطاعات الأخرى وتحقيق تنمية مستدامة"، وفق وكالة سبأ الحكومية.

وجاء في الاجتماع العمل على  "خطط وتوجهات المرحلة القادمة في العام الجديد 2021م, وتحدي الصعوبات والمعوقات التي واجهت سير عمل الوزارة وقطاعاتها المختلفة خلال المرحلة الماضية لمعالجتها وتجاوزها بتكاتف وتعاون الجميع والعمل بروح الفريق الواحد".

ودعا إلى"حرص وسعي الوزارة للعمل وفقا للإمكانيات المتوفرة من أجل إيصال مشروع الاتصالات والانترنت (عدن نت) إلى كافة المحافظات، بما يتواكب مع تقنيات الجيل الجديد والتطورات الحديثة في عالمي الاتصالات والانترنت في البلدان المجاورة والعالم".

وحرص وزير الاتصالات وتقنية المعلومات على "أهمية تطوير منظومة (عدن نت) واستكمال بنيتها التحتية وتوسعة محطاتها وأبراجها لمواجهة الطلبات المتزايدة من جانب المشتركين وتحسين مستوى خدمة 4G".

<