بحضور محافظ محافظة تعز تدشين أعمال المؤتمر السنوي للعام التدريبي والقتالي 2021م لمحور تعز 

أقيم اليوم السبت، المؤتمر السنوي لقيادة محور تعز للعام التدريبي العملياتي والقتالي والمعنوي 2020 م، وذلك تحت شعار "تعزيز الانضباط، ورفع الكفاءة القتالية طريقنا إلى النصر" .

وفي كلمته بافتتاح المؤتمر أشاد محافظ المحافظة نبيل شمسان  بجهود قيادة المحور ووحداته العسكرية مؤكدا أن المؤتمر يعكس المنهجية العلمية العسكرية التي اعتمدتها قيادة المحور .

وأشار محافظ المحافظة إلى أن الجيش الوطني قدم اروع البطولات والمؤتمر السنوي يأتي في لحظة فارقة وهي لحظة نعول عليها لاستكمال التحرير، وما تمثله هذه  المرحلة لابناء المحافظة. 

وأشار المحافظ إلى أن على ابناء تعز بأن يدركوا أن الفئات والعناصر المنفلتة التي تقلق السكينة العامة وتثير الفوضى، لا تمثل المحور ولا الجيش الوطني وتضحياته .

من جهته أكد قائد المحور، قائد اللواء 145 ،رئيس المؤتمر اللواء الركن خالد فاضل، أن العام القتالي الجديد تحت عنوان تعزيز الانضباط ورفع الكفاءة العالية يعتبر طريقاً الى النصر والتحرير و أن العام القتالي سيشهد اختلاف في الرؤى والمحاور والاهداف والتفكير، وعلينا جميعا استشعار هذا التغيير الذي يفصح عنه شعارنا الذي وضعناه كمرتكز عريض لهذا المؤتمر والذي ينم عن استنتاج وتحديد وتدقيق ارتأت قيادة محور تعز أن تنصب الجهود الحثيثة حوله هذا العام وان يكون مجالاً هاما للاستعداد باعتباره ركيزة أساسية ملحة.

حضر المؤتمر كلاً من اركان حرب المحور الهميد عبد العزيز المجيدي  ومستشار وزير الدفاع اللواء الركن صادق سرحان، وقادة واركان وعمليات الألوية العسكرية وقادة الوحداة الامنية ورؤساء الشعب الإدارية بالمحور والألوية العسكرية .

<