سياسي سعودي يلمح إلى تورط طرف غير الحوثي في تفجير عدن

 أثار الكاتب والمحلل السياسي السعودي، سليمان العقيلي، شكوكا حول طرف آخر غير جماعة الحوثي، متورط في الهجوم على مطار عدن يوم الاربعاء 30 ديسمبر، لحظة وصول وزراء الحكومة الجديدة.

العقيلي، لمح، إلى تورط الامارات في الهجوم، وكشف عن مغادرة اللواء شلال شايع المدير السابق لشرطة عدن- الموالي للامارات-  الطائرة قبل رئيس الحكومة.

وغرد الكاتب والمحلل السياسي السعودي متسائلا :" ما مدى صحة ما سمعته من أن اللواء شلال شايع ( المدير السابق لأمن عدن ) كان أول من نزل من الطائرة الحكومية فور توقفها في مطار عدن".

تغريدة العقيلي التي كتب في أولها " امر خطير !"، أكد فيها " مغادرة شايع مطار عدن قبل وقوع الاعتداء الارهابي"، وقال إن " الامر لهيئة التحقيق".

التعليقات، حول تغريدة العقيلي، أكدت أيضا غياب محافظ عدن، احمد لملس، عن التواجد في مدرج المطار لاستقبال الحكومة، لحظة الانفجار.

وقال معلق آخر، نقلا عن ضابط حماية مطار عدن، أنه و"  بعد خروج مدير شرطة  عدن المقال شلال شايع بمدرعة إماراتية من بوابة المطار بدقيقتين حصلت الانفجارات وكان من المتوقع أن يتواجد وزراء الحكومة في نفس المكان إلا أنهم تأخروا في النزول من الطائرة"

<