مساعد اللواء ”بحيبح” يكشف آخر المستجدات للمعارك في مأرب والتطورات التي حدثت الساعات الماضية (تفاصيل)

أكد عبدالوهاب بحيبح، مساعد قائد محور بيحان قائد اللواء 26 ميكا اللواء الركن مفرّح بحيبح، أن قوات الجيش الوطني تمكنت من التصدي لهجوم عنيف شنته المليشيات الحوثي خلال الساعات الماضية جنوب مأرب.

وعن التطورات التي حدث خلال الساعات الماضية، في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب، قال المصدر العسكري، إن القوات الحكومية مسنودة بالمقاومة الشعبية تصدت لهجوم عنيف شنته المليشيات الحوثية.

وأضاف في تغريدة له على "تويتر: تمكن أبطال الجيش الوطني من التصدي لهجوما عنيفا للمليشيا الحوثية في جبهات مراد جنوب محافظة مأرب.

وأكد عبدالوهاب بحيبح، أن جحافل مليشيا الحوثي عادت مكسورة مهزومة بعد أن نكل بها أبطال الجيش الوطني، وتمكنو من تدمير طقم هارب للمليشيا الحوثية قبل قليل.

وتابع قائلا: إن الحوثيون يجمعون الزنابيل ويزجون بهم إلى المحارق، والقناديل يوهمونهم بالإنتصارات في النت منذ أعوام.  وأشار بحيبح، إلى أن المليشيات الحوثية تستنزف البشر في نطاق سيطرتها، فأما يسقطون قتلى او يقعون في الأسر. 

كما أكد أن مأرب لن تنحني للكهنوت الحوثي، وغدا بإذن الله ستسقط المليشيا الإجرامية في معاقلها لامحالة.

ومنذ أيام تشهد جبهات مأرب معارك شرسة تمكنت خلالها قوات الجيش والمقاومة بإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية من إلحاق خسائر كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي وعتادها العسكري.

<