رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد يستقبل  مديرة مكتب برنامج الغذاء العالمي في العاصمة المؤقتة عدن

استقبل الكابتن / صالح بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد في مكتبه صباح اليوم مديرة مكتب برنامج الغذاء العالمي في العاصمة المؤقتة عدن السيدة/موتينتا شيموكا وضابط الاتصال الحكومي في المنظمة الدكتور / جمال المجالي.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الهيئة والمنظمة وبعض الصعوبات والمشاكل التي تواجه برنامج الغذاء العالمي في تسيير الرحلات إلى مختلف مطارات الجمهورية.

حيث قدم رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الشكر الجزيل لبرنامج الغذاء على الجهود التي يبذلونها ومختلف اوجه الدعم المقدمة من قبلهم سواء للهيئة بشكل خاص او للمواطنين في مختلف محافظات الجمهورية بشكل عام، مؤكدا على استعداد الهيئة لتذليل اي صعوبات تواجه المنظمة لتنفيذ نشاطها.

من جانبها قدمت السيدة/موتينتا شيموكا شرحا موجزا عن نشاط البرنامج خلال الفترة الحالية وبعض الصعوبات التي تواجه عملية تسيير الرحلات إلى بعض المطارات، مقدمة الشكر والعرفان لهيئة الطيران المدني على كافة الخدمات والتسهيلات المقدمة في المطارات وحل الاشكالات التي تواجه تسيير رحلات المنظمة، متطلعة لمزيد من اوجه التعاون المشترك بما يحقق اهداف البرنامج في خدمة مواطني كافة محافظات الجمهورية.

 

<