نفذتها مبادرة نهضة المراة.. إختتام الدورة التدريبة لمشرفي سجون عدن حول الوقاية من فيروس كورونا 

اقامت مبادرة نهضة المرأة التنموية في صباحي يوم "الاحد والاثنين ورشة تدريبية بعنوان "التوعية من فيروس كورونا وتعزيز الوعي في المؤسسات المهملة من التوعية والتثقيف الصحي في قاعة فندق كورال عدن /خور مكسر.

وجرى ذالك بتمويل من وكالة التعاون الاقتصادي وزارة الشؤون الخارجية الالمانية بالشراكة مع منظمة كير العالمية ضمن مشروع تعزيز الفرص المتكافئة للتعليم النوعي للاطفال غير الملحقين بالمدارس في المناطق المتضررة من الصراع في محافظة عدن -اليمن.

واستهدفت الورشة التدريبية بعض قادة الشرط والمراكز وبعض العاملين عليها في محافظة عدن وتم توعيتهم من قبل المدرب المتميز الدكتور/عزيز محمد سالم وتناولت الورشة عدة محاور اهمها التخفيف من فيروس كورونا والوقاية منه ووضع آلية وخطة عمل ضمن البرنامج المعد من قبل مبادرة نهضة المرأة التنموية سيتم اتباعها عند رجوعهم الى مراكزهم ، وتوعية نزلاء السجون في المحافظة 

كما أن مبادرة نهضة المرأة التنموية ستوفر بعض الوسائل الوقائية لمراكز الشرط والاحداث والسجون بالمحافظة حسب الامكانيات المتوفرة

اختتمت الورشة التدريبية بحضور النائب العام لأمن عدن العميد ابوبكر جبر والدكتور عبدالسلام الضالعي الادارة العامة للفساد بوزارة الداخلية بالنيابة عن نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع .

والقى الدكتور عبدالسلام كلمة عن دور هذه الورشة التدريبية ومعبرا عن سعادتة باقامة مثل هذة المبادرات وشاكرا القائمين عليها.

وتحدث العميد ابوكر جبر كلمة تحفيزية لكافة الحضور وكلمة شكر للقائمين على المبادرة ممثلةً بالاستاذة /صفاء الفضلي والتي بدورها شكرت القائمين على إدارة أمن عدن على تعاونهم مع فريق المبادرة وايضا وشكرت منظمة كير العالمية الداعمة للمبادرة وشكرت كافة الحضور ومتمنيتا أن تكون هذة الورشة التدريبية فاعلة للتوعية من هذة الجائحة .

<