تغريدة غامضة لرئيس حزب الإصلاح ”اليدومي” تثير جدلا.. والحوثي يرد عليها

أثارت تغريدة لرئيس حزب التجمع اليمني للإصلاح، محمد اليدومي، جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صياغتها بشكل غامض، ما دفع النشطاء لتأويلها بأنها ”رسالة للتحالف العربي وللرئيس عبدربه منصور هادي" باعتبارها جاءت بالتزامن مع تعثر تنفيذ اتفاق الرياض.

وكتب اليدومي على صفحته الشخصية، حكمة وقول مآثورشهير: "الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك..!!" مما أثار جدلا واسعا وتساؤلات عدة حول اسبابها وتوقيتها والرسالة المراد ايصالها عبر هذه الحكمة المآثورة.

وجاءت تغريدة رئيس حزب الإصلاح، بالتزامن مع تعثر تنفيذ "اتفاق الرياض" والتصعيد العسكري الذي تشهدة محافظة أبين (جنوب اليمن)، بين القوات الحكومية ومليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا.

وبشكل مستمر، يتعمد رئيس حزب الاصلاح "محمد اليدومي" في كتابت منشورات وتغريدات قصيرو وغامضة، ومحيرة في الوقت ذاته.

ولم يتوقف الجدل الدائر حول تغريدة اليدومي عند النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، فقد علق محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية للمليشيات الحوثي، على تغريده اليدومي بقولة؛ إن تلك العبارة من الأمثال الخاطئة المشتهرة".

وكتب الحوثي في تغريدة له على "تويتر" ردا على اليدومي: "من الأمثال الخاطئة المشتهرة.. الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك فلاوجه للشبه بين قطع السيف وقطع الإنسان للوقت".

وتابع الحوثي قائلا؛ "والصحيح الوقت كالسيل أن لم تقطعه قطعه، معتبرا بأن رده على اليدومي رسالة للأعداء.

 

<