محافظ المهرة يترأس اجتماعا لأعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية بالمسيلة للاطلاع على أوضاع المديرية الخدمية والأمنية

ترأس محافظ محافظة المهرة- رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الاثنين، اجتماعا موسعا مع أعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية بمديرية المسيلة للاطلاع على أوضاع المديرية الخدمية والأمنية.

 

وفي اللقاء الذي حضره وزير الدولة اللواء محمد عبدالله كده، والأمين العام للمجلس المحلي، سالم عبدالله نيمر، تحدث المحافظ بن ياسر ناقلا تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي، وتأكيده على ضرورة الحفاظ على أمن المهرة والسلم الاجتماعي بالمحافظة.

 

وأوضح أن مديرية المسيلة بحاجة إلى الكثير من المشاريع التنموية والاهتمام، مؤكدا أن السلطة لن تتوانى في تقديم ما تستطيعه لهذه المديرية الواعدة.

 

وقال "لن ندغدغ عواطف الناس بتصريحات رنانة لكن نحن نعمل وفق إمكانياتنا ووضع المحافظة أحسن من الكثير من المحافظات أمنيا وخدميا ومن حق الناس أن تطالب بالمزيد من المشاريع الخدمية.

 

وأضاف " قلنا لكل المديريات أثناء زياراتنا الأولوية لتعزيز الأمن والتنمية".

 

وشدد على أن السلطة المحلية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي محاولات للعبث واستهداف أمن المحافظة.

 

وبين أن المسيلة والمديريات الغربية كانت مثالا في الأمن والاستقرار واليوم نريد من جميع أبناء هذه المديريات الوقوف مع السلطة والأمن والجيش لتثبيت الأمن.

 

ووجه التحية لقوات الجيش والأمن على جهودها وتضحياتها في ضبط الأمن وكشف الظواهر الدخيلة على المحافظة.

 

وشكر المحافظ قيادة السلطة المحلية بمديرية المسيلة والشيوخ والأعيان على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

 

وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام مديرية المسيلة الأستاذ فضل صلاح الدحيمي، بالمحافظ بن ياسر والوزير اللواء محمد عبدالله كده وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة.

 

وأشار إلى أن أبناء المسيلة مستبشرين خيرا بهذه الزيارة للاطلاع أوضاع المديرية المتنامية الأطراف والتي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام.

 

وأشاد بالجهود والدعم الذي تقدمه السلطة المحلية للمديرية التي ستظل مسالمة ووافقة إلى جانب السلطة المحلية.

 

واستمع المحافظ بن ياسر إلى مداخلات من أعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية، ركزت على أوضاع المديرية والاحتياجات والصعوبات.

 

حضر اللقاء وكيل أول المحافظة الأستاذ مختار محمد الجعفري، ووكيل المحافظة الشيخ صالح عليان، والوكيل الفني المهندس سالم محمد العبودي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد مفتي سهيل صمودة، ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة عوض مبارك سعد ومدير عام التربية والتعليم بالمحافظة سمير مبخوت هراش، ومدير عام فرع شركة النفظ بالمهرة، المهندس محسن علي بلحاف، ومدير عام مكتب الأشغال العامة المهندس خالد العماد، ومدير عام مؤسسة الطرق والجسور المهندس عوض أحمد قويزان، ومدير عام الهيئة العامة للمساحة والتخطيط العمراني المهندس أحمد عيسى رعفيت، ومدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات بالمهرة المهندس محمد مسلم باكريت، ومدير عام الشؤون المالية بديوان المحافظة عدنان محمد بادينار، ومدير عام مكتب مياه الريف يوسف أحمد بن محيسن، ونائب مدير عام شرطة المحافظة المقدم أحمد علي رعفيت، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية.

<