الشيخ صادق الأحمر: برحيل الشيخ حمود عاطف فقدت اليمن مرجعاً قبلياً وهامة وطنية كبيرة

بعث الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ عبدالسلام بن حمود عاطف والشيخ عادل بن حمود عاطف وكافة آل عاطف وذلك بوفاة الشيخ المناضل حمود بن حمود عاطف.

وقال الشيخ صادق في برقية العزاء "إن الوطن خسر برحيل الشيخ عاطف رجلا من رجاله الأوفياء والمخلصين  صاحب موقف ثابت وانتماء صادق وهامة وطنية من جيل الكبار الذين حملوا مشاعل الثورة وانتصروا لمبادئها وعملوا بكل اخلاص وتفاني لخدمة وطنهم ومجتمعهم في مختلف الظروف".

وأضاف "لقد خسرت القبيلة شيخا من شيوخها البارزين ومرجعا قبليا محبا للخير ساعيا لإصلاح ذات البين".

وتابع "وبرحيل المناضل الشيخ حمود عاطف رحمه الله نودع مناضلا سبتمبريا  ، ورمزا جمهوريا ، وصاحب رأي يصدح به كلما دعت الحاجة لصوت العقل والمنطق ،  ولسانا متحدثا لبقا ، وشخصية وطنية واجتماعية حظيت بتقدير القريب والبعيد ، واذا كان قد رحل عن دنيانا الفانية إلا أن آثاره الطيبة وذكراه العطرة ستبقى خالدة في ذاكرة الاجيال".

وعبر الشيخ صادق الأحمر عن خالص تعازيه ومواساتاه، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان، "إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

نص التعزية

 الأخ الشيخ عبد السلام بن حمود عاطف

الأخ الشيخ عادل بن حمود عاطف وإخوانه  وكافة آل عاطف والسنتين وبني صريم وحاشد عامة  الكرام

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الوالد المناضل الشيخ حمود بن حمود عاطف بعد حياة حافلة بالنضال الوطني .

لقد خسر الوطن برحيله رجلا من رجاله الاوفياء والمخلصين  صاحب موقف ثابت وانتماء صادق وهامة وطنية من جيل الكبار الذين حملوا مشاعل الثورة وانتصروا لمبادئها وعملوا بكل اخلاص وتفاني لخدمة وطنهم ومجتمعهم في مختلف الظروف  ، وخسرت القبيلة شيخا من شيوخها البارزين ومرجعا قبليا محبا للخير ساعيا لاصلاح ذات البين .

برحيل الوالد المناضل الشيخ حمود عاطف رحمه الله نودع مناضلا سبتمبريا  ، ورمزا جمهوريا ، وصاحب رأي يصدح به كلما دعت الحاجة لصوت العقل والمنطق ،  ولسانا متحدثا لبقا ، وشخصية وطنية واجتماعية حظيت بتقدير القريب والبعيد ، واذا كان قد رحل عن دنيانا الفانية إلا أن آثاره الطيبة وذكراه العطرة ستبقى خالدة في ذاكرة الاجيال .

ونحن إذ نعزي أنفسنا ونعزيكم في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل الكبير بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

أخوكم

صادق بن عبدالله الأحمر

<