محافظ المهرة يترأس اجتماعا للمكتب التنفيذي والمجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية بقشن للاطلاع على أوضاع واحتياجات المديرية

 

 

ترأس محافظ محافظة المهرة- رئيس المجلس المحلي الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الأحد، اجتماعا موسعا بالمكتب التنفيذي وأعضاء المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية بمديرية قشن للاطلاع على أوضاع المديرية واحتياجاتها الملحة.

 

وفي اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة سالم عبدالله نيمر، تحدث المحافظ بن ياسر، معبرا عن سعادته بهذه الزيارة لمديرية قشن أم المدائن والعاصمة التاريخية للمهرة، ناقلا لهم تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبد ربه منصور هادي.

 

واستعرض المحافظ مع قيادات السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية بمديرية قشن، الأوضاع التي تعيشها البلاد وتركيز السلطة المحلية اهتماماتها على ملفي الأمن والتنمية في إطار حدود الإمكانيات المتاحة.

 

وأكد أن السلطة المحلية تسعى جاهدة لتعزيز الأمن وتحسين الخدمات ووضعت خطة لتوريد 15 مولدا كهربائيا استعدادا للصيف القادم.

 

ودعا المحافظ بن ياسر إلى تفهم الوضع الذي تعيشه البلاب والسلطة المحلية، مشيدا بالجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية والقوات العسكرية في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

 

وشدد على عدم السماح لأي أحد في إثارة الفوضى والمتأجرة بالقضايا العدالة، داعيا الجميع إلى التكاتف والتعاون مع السلطة المحلية لبقاء مديرية قشن والمهرة آمنة ومستقرة.

 

واستمع المحافظ بن ياسر، إلى مداخلات من أعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية تطرقت إلى أوضاع المديرية والاحتياحات والصعوبات، مشيدين بجهود السلطة المحلية في دعمها للمديرية، مؤكدين وفوقهم إلى جانبها لتعزيز الأمن وتحريك عجلة البناء.

 

وأكد المحافظ أن قيادة السلطة بالمحافظة ستناقش الاحتياجات والصعوبات التي تم وضعها في اللقاء مع السلطة المحلية بالمديرية. 

 

وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام مديرية قشن الشيخ فيصل أحمد الجدحي، بالمحافظ محمد علي ياسر وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة والوفد المرافق له.

 

وذكر أن الزيارة التي تأتي لتلمس أوضاع وهموم المديرية تدل على اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بمديرية قشن، آملا أن تسفر الزيارة في حلحلة القضايا والصعوبات.

 

حضر اللقاء وكيل أول المحافظة الأستاذ مختار محمد الجعفري، ووكيل المحافظة الشيخ صالح عليان، والوكيل الفني المهندس سالم محمد العبودي، ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة عوض مبارك سعد، ومدير عام التربية والتعليم بالمحافظة سمير مبخوت هراش، ومدير عام فرع شركة النفظ بالمهرة، المهندس محسن علي بلحاف، ومدير عام مكتب الأشغال العامة المهندس خالد العماد، ومدير عام مؤسسة الطرق والجسور المهندس عوض أحمد قويزان، ومدير عام الهيئة العامة للمساحة والتخطيط العمراني المهندس أحمد عيسى رعفيت، ومدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات بالمهرة المهندس محمد مسلم باكريت، ومدير عام الشؤون المالية بديوان المحافظة عدنان محمد بادينار، ومدير عام مكتب مياه الريف يوسف أحمد بن محيسن، ونائب مدير عام شرطة المحافظة المقدم أحمد علي رعفيت، ومدير عام مديرية قشن الشيخ فيصل أحمد الجدحي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية.

<