تدشين تنظيم حركة السير في التواهي

دشن وكيل محافظة عدن لشؤون النقل خالد الجعميلاني ومدير مرور عدن العقيد جمال ديان تنظيم حركة السير في مديرية التواهي والقلوعة بالعاصمة عدن. 

وخلال التدشين تم تحديد مكان الفرزة الداخلية الى مختلف مديريات العاصمة عدن.  

وشدد الوكيل خالد الجعميلاني على الالتزام بمكان الفرزة حتى يخفف من الزحمة المرورية التي تمر بها المديرية.

وطالب برفع السيارات الخردة والقديمة المتوقفة بجانب الشوارع ومؤسسات الدولة. 

بدوره قال العقيد جمال ديان مدير مرور عدن بدأنا اليوم تدشين العمل في فتح فرزات التواهي والقلوعة. لافتا بأنه تم اليوم الأحد البدء في فتح فرزات التواهي والقلوعة.

وأضاف ديان بدأنا اليوم تدشين العمل في فتح فرزات القلوعة والتواهي وإعادة تنظيمها وتنظيم حركة سير السيارات.لافتا افتتاح الفرزات جاء لتسهيل مرور المواطنين وتخفيف الزحام.

أما المهندس كتبي عمر كتبي مدير مديرية التواهي يقول نسعى اليوم إلى إعادة وجه عدن الحضاري اليها من خلال حملة تنظيم حركة السير في التواهي والقلوعة حتى يعود وجه عدن المشرق الحضاري إليها.

وقال كتبي ندشن عمل الفرزة في التواهي والقلوعة بتوجيهات من محافظ عدن أحمد لملس.مشيرا ان تنظيم حركة السير في المديرية هو رمز حضاري للمدينة ونسعى من خلال حملة اليوم أن نعيد لواجهه عدن المشرق الرمز الحضاري الذي غاب عنها.

وطالب الجميع في المجتمع المدني وخاصة المواطنين التعاون معهم في رفع مخلفاتهم وتنظيم السير والحرص على المدينة.مردفا نحن نكمل بعض سلطة تشريعية وتنفيذية ومجتمع مدني يجب أن نكون يد واحدة مع بعض للعمل من أجل رقي المدينة"

فيما قال عبدالرحمن الشعوي  مستشار مدير مديرية  التواهي  تم تدشين الفرزات النقل في التواهي والقلوعة صباح اليوم الاحد بحضور العمراني ومدير المرور جمال ديان ومدير المديرية .

وتمنى الشعوي سير الأمور على ما يرام لإعادة تنظيم الفرزة والسير بطريقة صحيحة.

<