شاهد بالفيديو.. جندي بساق صناعية يسجل مشهد اسطوري في معارك الجيش ضد الحوثيين شرق صنعاء

تفاعل واسع شهدته مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن، عقب تداول مشهد اسطوري، لأحد جنود الجيش الوطني، ويهو يتقدم صفوف المواجهات بساق صناعية, في جبهة نهم شرقي صنعاء.

ونشر ناشطون مشهد اسطوري لجندي جريح بساق صناعية، يتقدم صفوف الجيش الوطني في جبهات نهم شرقي صنعاء، في المعارك التي يخوضها الجيش الوطني ضد المليشيات الحوثية.

وأشاد الكثير من رواد التواصل الإجتماعي في اليمن، ببسالة هذا الجندي الذي سجل مشهدا اسطوري في الدفاع عن الجمهورية والوطن من المليشيات الحوثية الباغية.

وفي سياق متصل، تمكن أبطال الجيش والمقاومة، السبت، من كسر هجوم لمليشيا الحوثي الانقلابية، وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، في جبهات نهم، شرقي صنعاء.

ولقي ما لا يقل عن 30 من عناصر المليشيا الحوثية مصرعهم وإصابة العشرات بنيران أبطال الجيش والمقاومة، فيما دمّرت مدفعية الجيش وطيران تحالف دعم الشرعية 4 أطقم و3 عربات وعدداً من الآليات والمعدات القتالية.

وتنفذ مليشيا الحوثي هجمات انتحارية، تحاول من خلالها تحقيق أي تقدم باتجاه مواقع الجيش والمقاومة في جبهات القتال بمديرية نهم، لكنها تتلقى ضربات موجعة وخسائر فادحة في صفوفها، وتتحطم طموحاتها أمام البطولات الخالدة التي يسطرها أبطال الجيش مسنودين بالمقاومة الشعبية.

وتخوض قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية معارك مستمرة لدحر مليشيا الحوثي المدعومة من إيران على امتداد مديرية نهم شرق محافظة صنعاء، وسط خسائر بشرية ومادية فادحة في صفوف المليشيات.

 

https://twitter.com/Twitter/sta

<