محافظ المهرة يطلع على أوضاع شرطة حصوين وسير العملية التعليمية في مدرسة وثانوية الملك سلمان بالمديرية 

اطلع محافظ محافظة المهرة، الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الثلاثاء، على أوضاع شرطة مديرية حصوين وسير العملية التعليمية في مدرسة وثانوية الملك سلمان في المديرية.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، سالم عبدالله نيمر، وضع مدير شرطة حصوين العقيد علي الجماعي، المحافظ بن ياسر، في صورة عامة حول الأوضاع الأمنية بالمديرية والاحتياجات والصعوبات التي تواجه الأجهزة الأمنية.

وأكد المحافظ أن السلطة المحلية تقدر وتشيد بكل الجهود والتضحيات التي تبذلها الأجهزة الأمنية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

ودعا المحافظ إلى بذل المزيد من الجهود في تعزيز الأمن والاستقرار بالمديرية، موضحا أن السلطة ستظل داعمة وفق إمكانياتها للأجهزة الأمنية ومتابعة احتياجاتها لدى الجهات العليا في الحكومة.

كما تفقد المحافظ بن ياسر، سير العملية التعليمية في مدرسة وثانوية الملك سلمان بمديرية حصوين، مستمعا من مدير المدرسة الأستاذ إبراهيم العطار، إلى شرح حول أوضاع المدرسة وسير العملية التعليمية.

وأوضح المحافظ خلال زيارته لطلاب المدرسة والثانوية، أن الوقت الراهن يحتاج إلى جيل متسلح بالعلم والمعرفة، مشددا على ضرورة الاهتمام بالدراسة، متمنيا التوفيق لإدارة المدرسة والطلاب والطالبات.

وأكد أن السلطة المحلية تولي التعليم اهتمام خاص لما يمثله من أهمية في تنمية المحافظة وازدهارها في مختلف المجالات.

رافق المحافظ وكيل المحافظة الشيخ صالح عليان، والوكيل الفني، المهندس سالم محمد العبودي، ومدير التربية والتعليم بالمحافظة، سمير مبخوت هراش، ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة، عوض مبارك سعد، ومدير عام فرع شركة النفط اليمنية بالمهرة، المهندس محسن بلحاف، ومدير عام الشؤون المالية بديوان المحافظة، عدنان بادينار، ومدير عام المؤسسة العامة للاتصالات بالمحافظة المهندس محمد باكريت، ومدير صندوق التنمية البشرية، أحمد سعيد جمعان، ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس خالد العماد، ومدير المؤسسة العامة للطرق والجسور، المهندس عوض قويزان، ومدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر الأسد وعدد من المسؤولين.

<