شبوة.. بطولة طيران الملكة بلقيس للأندية ريدان بيحان يتجاوز أوسان مرخة بخماسية ويتقاسم الصدارة مع صمود الصعيد

تتواصل بالحماس والندية والإثارة للأسبوع الرابع على التوالي بطولة كأس طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لعام 2020م لأندية محافظة شبوة في نسختها الذهبية الأولى.

حيث جمع اللقاء الرياضي والجماهيري عصر هذا اليوم السبت على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق فريق نادي ريدان بيحان مع نظيره الجريح فريق نادي أوسان ضمن سياق المجموعة الثالثة   وفي هذا اللقاء أشعل ريدان التنافس على صدارة ترتيب المجموعة الأولى بتحقيقه العلامة الكاملة ست نقاط إثر تحقيقه الفوز الثاني على التوالي على حساب أوسان الذي مني بالخسارة الثقيلة والموجعة والثانية له في البطولة حيث تسيد أبناء بيحان على مجريات المباراة لعبا ونتيجه من طرف واحد معمقا جراح الفريق في هذا اللقاء وبنتيجة خمسة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها في الشوط الأول هداف  الفريق ونجم المباراة حنيف المصري فيما غادر زميله ياسر الجنيدي في نهاية الشوط الأول الملعب بعد تعرضه للإصابة تمنياتنا له بالشفاء العاجل. 

وفي الشوط الثاني عزز عبدالرحمن الدوح بهدف ثالث وزميله نجم المباراة حنيف احمد المصري بهدف رابع في الدقيقة 37 ثم أختتم مهرجان الأهداف البديل يحي الدهولي في الدقيقة 47 مع ضياع العديد من فرص التهديف لرعونة التسديد وعدم التركيز على مرمى عبدالرحمن محمد عبدالرحمن وفي ظل راحة البال لحارس ريدان حماد ناصر سنيد وبذلك تصدر الأصفر البيحاني مجموعته الثالثة بكل جدارة وأستحقاق .

 

وتتزامن هذه البطولة الغالبة مع  أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر نوفمبر وبدعم وتمويل من شركة طيران الملكة بلقيس ولفتة كريمة من الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم وبرعاية الاستاذ محمد صالح بن عديو محافظ المحافظة وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة  وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم في شبوة الحضارة والتاريخ والأصالة والرياضة .   و تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم ريدان بيحان الشاب المتألق حنيف أحمد المصري الذي تسلم هدية نقدية من شركة طيران بلقيس الراعي الرسمي للبطولة وسلمها نجم ريدان بيحان ومنتخب شبوة في الزمن الجميل الكابتن فيصل صالح حشوان .  يتصدر قائمة هدافي الدوري أحمد محمد جازع (الصمود) وقاسم أحمد السافطة (الهلال)  وحنيف أحمد المصري (ريدان) وبرصيد كل منهما خمسة أهداف. 

قاد فريق ريدان كمدرب الكابتن علي جيار وأوسان مرخة الكابتن ناجي صالح محسن . .حضور نجوم الزمن الجميل الثلاثي الذهبي المرعب في منتخب شبوة لكرة القدم عبدالله ناصر فدعق (طليعةحبان) وفيصل صالح باحشوان (ريدان بيحان) ومبارك علي الحداد (صمودالصعيد) بعد غيبه وفراق 35 عام واليوم بطولة بلقيس تجمعهم في المستطيل الأخضر تمنياتنا لهم بموفور الصحة والعافية والعمر المديد .

يلعب عصر غد الأحد ضمن المجموعة الثالثة فريق نادي صمود الصعيد في مواجهة صعبة أمام نظيره فريق نادي أتحاد جردان على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق .

<