برسوم مخفضة ومزايا فريدة .. «جامعة الرواد» تعلن استمرار التسجيل في ثلاث كليات .. «تعرف على أهم المميزات التي تتفرد بها الجامعة» 

برسوم مخفضة وعروض مغرية ، وكادر تعليمي مؤهل تأهيلا عاليا ، ومعامل حديثة ، وبنية تحتية متميزة .. تعلن «جــامــعــة الــــرواد» عن إستمرار فتح أبواب القبول التسجيل بمختلف الأقسام والتخصصات العلمية في كليات «العلوم الطبية - كلية العلوم والهـندسة - كلية المال والأعمال» ، للعام الجامعي الجديد 2020-2021م 

وتأتي العروض المغرية والتخفيضات الكبيرة في الرسوم الجامعية التي تقدمها جامعة الرواد لطلابها ، في إطار حرص قيادة الجامعة وطاقمها الأكاديمي (الذين يشكلون فريقا من صفوة الكوادر العلمية والأكاديمية بالجمهورية اليمنية) على المساهمة الفاعلة لتخفيف معاناة المجتمع اليمني ، و تسخير التكنولوجيا والطرق العلمية الحديثة لخدمة العلم والتعليم في اليمن بما يتواكب مع النقلة النوعية للتعليم العالمي .

ومن هذا المنطلق؛ وبالتزامن مع إستمرار عملية القبول والتسجيل في كليات «جامعة الرواد» ، وبمناسبة عام الافتتاح؛ خصصت قيادة الجامعة عروضاً خاصة للملتحقين والمسجلين بالجامعة للعام الجامعي الحالي 2020-2021م تشمل كافة السنوات الجامعية ، وتتضمن هذه العروض ثلاثة مستويات منفصلة :

 «الأول : خصم يصل إلى 50% من إجمالي الرسوم الجامعية للطلاب المسجلين في كليتي العلوم الطبية والعلوم والهندسة» .

«الثاني : خصم يصل إلى 70% من إجمالي الرسوم الدراسية للطلاب المسجلين  في كلية المال والأعمال» .

«الثالث : خصم خاص يصل إلى 10% بعد خصم الــ70% للطلاب المتفوقين في الثانوية العامة الحاصلين على معدل 90% وما فوقها» .. 

وإلى جانب التنافسية الفريدة من نوعها والتخفيضات العالية والعروض والخصميات المغرية ، هناك ما يدعو حقا للإلتحاق في هذه الجامعة الناشئة من رحم الأزمة التعليمية في اليمن ، وما يتمثل في البُعد الإستراتيجي للعملية التعليمية الذي أقرته النخبة الأكاديمية الرائدة من ذوي الخبرة الطويلة والكفاءة العالية ، لتكوين النواة الأولى لتأسيس الجامعة ، بُغية تقديم واقع تعليمي جديد ، يواكب التطور العصري للعالم الحديث ، ويلبي احتياجات سوق العمل على ذات الأساس .

وهو ما انعكس على مخرجات وطموحات هذه النخبة الأكاديمية المتميزة ، وتبلور في «اختيار الموقع الجغرافي البعيد عن ضوضاء الازدحام المروري ، لتوفير البيئة والمناخ المناسب لتقديم مخرجات علمية في أجواء هادئة» و«توفير مبنى جامعي نموذجي ، شُيد خصيصا بمواصفات هندسية ، تتطابق مع مواصفات الجامعات العصرية ، بكافة مرافقها وقاعاتها الدراسية» وبالتبعية «معامل حديثة مجهزة بأحدث الأجهزة المتطورة وبمواصفات عالية الجودة ، وكادر إداري وتعليمي متخصص، ومؤهل تأهيلا عاليا ، للتعامل مع الأسلوب العالمي الحديث للتعليم».

ومن ثم حرصت قيادة الجامعة وكادرها التعليمي والإداري ، وانطلاقا من واقع خبرة تعليمية طويلة على تأسيس هذا الصرح العلمي المتميز ، وبذلت كافة الجهود لتوفير «مناهج دراسية معتمدة على خطط دراسية وفق معايير الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة ، ومعايير الجودة العالمية ، وباللغة الإنجليزية لكافة الأقسام والتخصصات ، في إطار نظام دراسي متميز يتوافق تماما مع النظام الأمريكي ، المعروف بـ"نظام الساعات المعتمدة"» كل ذلك وأكثر ، «برسوم دراسية مناسبة ، وبأقساط مريحة» .

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الآن الاستفادة من كل ذلك ، والالتحاق بالكوكبة الرائدة والنخبة المتميزة في «جامعة الرواد»، وحجز مقعدك بين نخبة الطلاب والمتفوقين ، واللحاق بمركب التسجيل قبل فوات الأوان .

 سجل الآن في كليات «العلوم الطبية - كلية العلوم والهـندسة - كلية المال والأعمال» في جامعة الرواد .

وختاما .. انطلاقا من مسئوليتها المجتمعية؛ لم تكتفِ جامعة الرواد بتلك التسهيلات .. ولكن ترقبوا المزيد من العطاءت الجديدة والفريدة من هذه الجامعة المتميزة .. فهناك عشرات المنح المجانية التنافسية ، ستعلن عنها الجامعة خلال الأيام القادمة ، والتي تهدف من خلالها إلى تقديم فرص ذهبية للمتفوقين والمتميزين ، الذين تقف الجوانب المادية حاجزا أمام مواصلة تعليمهم ، وتحقيق الريادة في حياتهم .

(جامعة الرواد .. طريقك نحو الريادة) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عنوان الجامعة : ? اليمن - تعز - حبيل سلمان ـ أمام جامعة تعز ?هاتف 246048 - 49-59 ? تلفون + واتس  ـ   772035079 - 711544419 - 730010629 ?بريد إلكتروني :  [email protected] ?صفحة الجامعة على الفيس بوك :   https://www.facebook.com/alrowad.uni

<