حضور بارز في الحكم الصادر عن قبائل الصبيحة على خلفية الاعتداء على منزل المحولي في عدن 

عقد اليوم لقاء اخوي ضم قبائل الصبيحة وقيادات امنية وعسكرية وقبلية من المحافظات الجنوبية المحررة وذالك في منطقة الحجاف بمديرية المضاربة بمحافظة لحج شمال العاصمة عدن. 

وجاء اللقاء ضمن الحكم القبلي الذي اصدرته قبائل الصبيحة على خلفية اقتحام منزل نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني بمديرية دار سعد شمال عدن.

وخلال التجمع البشري الهائل الذي توافد من مختلف اقطار القبائل تم استقبالهم من قبل النائب عبدربه المحولي حيث رحب بالحاضرين .

وعبر المحولي عن سعادته البالغة بحضور اخوانه وزملائه من مختلف الوزارات والقيادات الأمنية والعسكرية القادمة من لحج وعدن والساحل الغربي.

وقال المحولي ان هذا اللقاء يعزز من الترابط الاخوي والقبلي بين مختلف القبائل وشرائح المجتمع .

وخلال التجمع جرى مأدبة غداء وحسن استضافة للحاضرين نال اعجاب الجميع الذين عبروا عن امتنانهم لهذا الكرم الذي قام بها النائب المحولي والذي لم يأتي بشيء جديد من رجل اصيل بالشهامة .

وبعد انتهاء مأدبة الغداء جرى نطق بالحكم الصادر عن قبائل الصبيحة اليوم الذي جرى منطقة الحجاف بمديرية المضاربة بمحافظة لحج شمال العاصمة عدن. 

وجاء منطوق الحكم الذي حضره جمع غفير من المشائخ والقيادات الأمنية والعسكرية  حاكمين هجرا في اقتحام منزل عبدربه المحولي عددهم  مكرر 11 واحد اي الواحد ب?? .

وورود ايضا في الحكم سعر المقيم ??? الف ريال ومكرر ب اجمالي المعايب ?? مليون.

وفي سياق الحكم ايضا  حاكمين في الاشخاص الذين تم مهاجمتهم اثناء اقتحام فلة عبدربه المحولي نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني كان يتواجد فيها  ?? مواطن .

حيث تم اعتبارهم مقتولين لكونه تم الهجوم عليهم وسعر الدية ??? الف ريال وتم تربيع الواحد بأربعة ليكون  اجمالي المبلغ ??? مليون.

وفيما يتعلق بالسيارات حاكمين في السيارات ال? بقيمتها مبروعة اي الواحدة باربعة سيارات وسعرها ?? مليون ريال مربوعة اجمالي ???مليون.

وحكم ايضا  من المنهوبات بقيمتها مربوعة وتم التحديد ب?? مليون واجمالي المبلغ ??? مليون ريال حيث يطرح ثلث المحكوم للفروع والثلث الاخر  لقبائل الصبيحة.

وبمنطوق الحكم اصبح المحكوم ??? مليون ريال ??? مليون يتم تسليمها للقبائل و??? مليون تبقى مستندا عليهم في حالة اي اغتداء يتم تسليمها للقبيلة.

حضر التحكيم محافظ لحج احمد تركي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن ومحسن الوالي قائد الوية الاحزمة والدعم والاسناد ومحمد قاسم الزبيدي شقيق عيدروس الزبيدي ومحمود صائل الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم ووضاح عمر قائد الحزام الامني في قطاع الصبيحة.

<