”الجنرال الاحمر” يشعل خلافات حادة بين قيادات الحوثيين بصنعاء (وثيقة)

كشفت مصادر مطلعة و محررات رسمية، اليوم الاربعاء، عن أن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الاحمر، نجح في إشعال خلافات حادة بين قيادات مليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء.

وذكرت الوثيقة التي تلقاها "المشهد اليمني"، أن قاطرات منهوبة ومملوكة لعلي محسن الاحمر، أشعلت خلافات حادة بين القيادي الحوثي المدعو عبدالمحسن الطاووس المعين أمينا عام لهيئة الشؤون الانسانية التي انشأتها المليشيا، والمدعو الاخر صالح مسفر الشاعر المعين حارسا قضائيا.

ونوهت الوثيقة بأن من زعمت انها أملاك لـ"الخونة"، والمتمثلة بقاطرتين نفى المدعو عبدالمحسن طاووس، نهبها أو علمه بها.

وكانت مصادر مطلعة أكدت أن الطاووس قام بنهب شركة الغاز التابعة للجنرال علي محسن بمحافظة ريمه، والتي تملك 16 قاطرة، وسبعين ألف اسطوانة غاز، اضافة الى نهب اثنين وخمسين مليون ريال كانت في خزينة الشركة.

وبينت المصادر بأن الطاووس والمدعوم شخصيا من قبل المدعو احمد حامد، المكنى ابو محفوظ، والمعين مديرا لمكتب الرئاسة، قام بتأجير ست قاطرات للمدعو حسين أحمد زباره الملقب بـ"ملك السوق السوداء في صنعاء" وهو من يبيع الغاز سوق سوداء منذ أربع سنوات.

ونوهت المصادر بأن أربع قاطرات يقوم بتشغيلهن بنقل الغاز الى المحافظات الجنوبية بالإيجار، إضافة الى ما يطالبه بها المسمى (الحارس القضائي)، والتي ينكر وجودهن على الرغم من قيامه بتأجير القاطرتين لتاجر الغاز المدعو عبدالجليل الميبدي للمتاجرة بهن في السوق السوداء.

fc7627637427f99dc54980442de7f05f.jpg

 

<