”الجبواني” يرد على توجيهات رئيس الوزراء” معين عبدالملك” للنائب العام

رد وزير النقل المستقيل صالح الجبواني على توجيهات رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك للنائب العام بالتحقيق في ماقيل أنها اساءات واكاذيب الجبواني.

 

وقال الجبواني في رده الذي نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : "‏وجهوا النائب العام للتحقيق في حملة الإساءات والتشهير والتحريض والأكاذيب التي قام بها المدعو صالح الجبواني".

 

وأضاف الجبواني : "لاحظوا أدانوا وقرروا وحكموا ووجهوا بدون حياء" .

 

وتابع قائلا مخاطبا رئيس الوزراء:" لابد من عزلك أولا على تغطيتك للمذبحة وإنقلاب عدن وضياع سقطرى ثم نمثل أنا وأنت للتحقيق ثم المحاكمة".

 

 

وكانت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية سبأ قد نشرت عصر اليوم الأربعاء تصريح لمصدر مسؤول في مكتب رئيس الوزراء، قال فيه بأنه تمت مخاطبة النائب العام الدكتور علي ناصر الاعوش لاتخاذ إجراءات التحقيق في جملة الاساءات والتشهير والاكاذيب والتحريض تجاه دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، من قبل المدعو صالح الجبواني.

 

وأوضح المصدر ، انه تم ارفاق نسخة من تغريدات ومنشورات وتصريحات المدعو الجبواني في وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي والتي تعد جرائم يعاقب عليها القانون اليمني وفقا لأحكام قانون الجرائم والعقوبات النافذ وتؤدي الى اضعاف الموقف العسكري والحكومي في ظل الظروف التي تمر بها بلادنا، كما انها تشيع الارجاف والفرقة في الأوساط العامة.

 

<