محافظ عدن يزور الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد

قام الأستاذ احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن صباح اليوم بزيارة لمقر الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد بعدن.

 

حيث كان في استقباله رئيس الهيئة الكابتن /صالح بن نهيد وعدد من الوكلاء المساعدون ومدراء العموم بالهيئة.

 

وطاف الاخ/ المحافظ خلال الزيارة بمباني الهيئة المختلفة واطلع على نشاطها والمهام التي تقوم بها سوا على مستوى المطارات وشركات الطيران العاملة والحفاظ على سلامة الطيران وكذا خدمات الارصاد المختلفة، كما زار معهد الطيران المدني والأرصاد واطلع على نشاطه والدور المهم الذي يلعبه في تأهيل كوادر الهيئة بما يتواكب مع تطورات عالم الطيران المتسارعة.

  

وقد تخلل الزيارة اجتماع موسع جمع الاخ المحافظ بقيادة الهيئة استمع خلاله الى شرح مفصل من رئيس الهيئة الكابتن صالح بن نهيد حول عمل الهيئة والانجازات التي حققتها خلال الاعوام الماضية والتي تلت قرار فخامة الاخ/ رئيس الجمهورية بنقلها إلى العاصمة عدن بعد سيطرة الانقلابيين على مؤسسات الدولة في صنعاء والمراحل التطويرية التي مرت بها وصولا لما هي عليه اليوم. 

 

من جانبه اشاد المحافظ بما شاهده واستمع اليه من المختصين خلال تجوله بقطاعات وادارات الهيئة المختلفة وحجم التطور الكبير في الية العمل والوسائل المتوفرة والدمج بين الكوادر الشابة واصحاب الخبرة مما يعزز قدرة الهيئة على العطاء لسنوات طويلة وتقديم مستوى عالي من الاداء في مختلف المجالات.  

 

مؤكدا على الدعم الكامل للسلطة المحلية لهيئة الطيران في العاصمة عدن باعتبارها احد اهم المؤسسات السيادية في البلاد والمرتبطة بشكل مباشر بالعالم الخارجي وابدى استعداد السلطة المحلية لتذليل اي صعوبات تواجه عملها وممارسة نشاطها في العاصمة عدن.

 

من جانبه اعرب رئيس هيئة الطيران الكابتن صالح بن نهيد عن سعادته البالغة بهذه الزيارة مثمنا دور السلطة المحلية وجهودها الملموسة لتحسين الاوضاع في العاصمة عدن تنفيذا لمخرجات اتفاق الرياض، كما عبر موظفي الهيئة عن امتنانهم للاخ المحافظ وسعادتهم بهذه الزيارة مؤكدين على اعتزامهم بدل المزيد من الجهود التي سيكون لها انعكاساتها الايجابية على حركة الطيران في العاصمة عدن وبقية محافظات الجمهورية.

<