كسر شوكة الحوثيين وتوجيه ضربة موجعة تعد الأولى من نوعها .. تفاصيلها السيطرة على 18 موقعا في الجبهة الأكثر اشتعالاً

شنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية هجوما معاكسا على مليشيا الحوثي في جبهات حافظة مأرب (شرقي اليمن) وتمكنت من تحرير

وقال وزير الإعلام في الحكومة الشرعية، معمر الإرياني، إن انتصارات كبيرة حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية، وتحرير عدد كبير من المواقع الإستراتيجية بعد شن هجوم نوعي من أربعة محاور في الجبهة الشمالية الغربية بجبهتي المخدرة ومدغل بمحافظة مأرب.

 

وأضاف في سلسلة تغريدات على "تويتر"، إنّ القوات الحكومية، تمكنت من استعادة مناطق "صفراء آل صعنون" و "جبل تبين" و "صفراء آل رقيبان" و "بيوت آل سمران" و "قرية النشيفة السفلى" و "بيوت آل نادر" و "محطة البقماء".

وأكد وزير الإعلام، استعادت القوات الحكومية مناطق: "الغرايق" و "قرية آل حمد مدراج" و "بلاد آل مدراج" و " أبو لحوم بالزمل"، و "بلاد آل شيبان" و "آل جميح" و "بلاد المقاشدة" و "قرية آل خرصان"، و "بلاد آل شرهان" و "آل دواس" في جبهة المخدرة.

وأوضح الإرياني، أن مليشيا الحوثي المدعومة من ايران تتكبد في معارك مارب والجوف والبيضاء يومياً خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد،وانهيارات غير مسبوقة في جبهات القتال في ظل تقدم الجيش الوطني والمقاومة والقبائل بإسناد من تحالف دعم الشرعية ليرسموا لوحة التلاحم العروبي لصد المشروع الفارسي الارهابي.

 

<