قائد الواء الثالث عاصفه يهنئ رئيس الجمهورية ونائبه بمناسبة الذكرى ال 58 لثورة 26 من سبتمبر المجيد

قائد الواء الثالث عاصفه يهنئ رئيس الجمهورية ونائبه بمناسبة الذكرى ال 58 لثورة 26 من سبتمبر المجيد

 

 نص التهنئة :

 

الأخ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن / عبدربه منصور هادي ،

الأخ نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن / علي محسن صالح.. 

السلام عليكم ورحمة الله بركاته.

 

يسعدنا قيادة اللواء الثالث عاصفه - في هذه المناسبة الوطنية العظيمة أن نرفع لفخاتكم أسمى أيات التهاني والتبريكات ، و أن نهنئ من خلالكم كل أبناء شعبنا اليمني العظيم في الداخل والخارج ، والذي أستطاع في مثل هذا اليوم العظيم أن يمحو ظلام الإمامة بتفجير أعظم وأنبل ثورة في تأريخ والتي أطاحت بحكم الكهنوت الإمامي البغيظ ، الذي مارس على شعبنا كل أصناف الإذلال والتجهيل والاستبداد .

 

لقد خرج الشعب اليمني في مثل هذا اليوم في السادس والعشرين من سبتمبر بفعل ثورته المباركة في العام 196?2 م ضد الإمامة خرج من دهاليز الظلم والفقر والمرض الى أعتاب الحرية والكرامة ، وذلك بفعل تضحياته الجسيمة في سبيل ذلك حتى انتصرت الجمهورية وطويت صفحة الإمامة وإلى الأبد .

 

فخامة الأخ الرئيس

الأخ نائب الرئيس : لقد عرف شعبنا اليمني العظيم القيمة العظمى لثورته السبتمبرية المباركة التي حفظت وحافظت على حريته وكرامته وسيادته اليوم أكثر من أي وقت مضى بعد ظهور تلك النداءات العنصرية والطائفية التى تبناها أذيال الإمامة الحوثيون بعد إنقلابهم على السلم الإجتماعي والنظام الجمهوري وسعيهم لإذلال الشعب وتركيعه لمشروعهم السلالي المظلم المولود من رحم ولاية الفقيه الايرانية .

 

ولقد ابتهاج اليوم الشعب كل الشعب بحلول ذكرى ثورته المباركة محتفيا برموزها ورجالها وقادتها العظماء ، ومحتفلا بها كثورة ميلاد شعب مدركا للمخاطر التي تواجهها ثورة سبتمبر الخالدة من قبل السلالة الطائفية الحوثية ، وهو اليوم يبذل الأرواح ويسقي الأرض بدمه الطاهر من أجل ثورته وجمهوريته ومكتسباته .

 

الأخ رئيس الجمهورية 

الأخ نائب رئيس الجمهورية :

 اننا في اللواء الثالث عاصفه ضباطا وصفّاًوجنودا ونحن نهنئ سيادتكم بالذكرى ال 58 لثورة سبتمبر المجيد .. نؤكد وقوفنا خلف قيادتكم الحكيمة حراسًا أمناء على الوطن وثورته ومنجزاته ، مجددين لكم العهد أن نكون أوفياء لشعبنا وان نحافظ على المبادئ والقيم العريقة للثورة ، جاهدين في تأهيل قوات اللواء الثالث عاصفه إلى أرقى المستويات التى تحفظ تمكنها من أدى المهام القتالية الموكلة إليها بكل كفاءة واقتدار.

 

ختاما وفي هذه المناسبة العظيمة ومن خلال فخامتكم نهنئ كل أبطال جيشنا الوطني البواسل في جبهات الكرامة والذين يسقون بدمائهم الزكية تراب وطنهم الغالي 

كما نترحم على شهدائنا الأبرار الذين ارتقوا وهم يدافعون عن كرامة الوطن ومكتسباته وندعوا بالشفاء العاجل لجرحانا الأطهار الذين قدموا أروع ملاحم البطولة في ميادين العزة على خطى الأجداد من ثوار سبتمبر واكتوبر صونا للوطن وعزته ورفعته. 

 

 الخلود للشهداء 

الشفاء للجرحى 

المجد لشعبنا 

النصر لليمن

 وكل عام وأنتم والوطن في خير وسلام .

 

 

 والسلام عليكم ورحمة ، وبركاته.

 

 اللواء الركن / محمدعبدالله العجابي

قائد اللواء الثالث عاصفة

<