قبل بيع هاتفك.. تطبيق يساعدك على حذف بياناتك نهائيا

تعتبر عملية حذف بيانات هاتفك قبل بيعه أهم وأكبر خطوة يجب القيام بها لحفظ خصوصيتك وبياناتك الشخصية، وعند عدم الاهتمام بهذه الخطوة على التحديد تجلب للشخص عواقب وخيمة من الممكن أن تؤدى لتهديد حياته عند وقوع هذه البيانات في يد شخص أساء استخدامها.

 

وتتطلب عملية حذف البيانات عددا من الخطوات الكثيرة والمعقدة، منها غلق كل حسابك على مواقع الإنترنت وحذفها، ولكن هناك بعض التطبيقات التى تقوم بحذف البيانات والصور والتى تخلصك من العديد من الملفات المهمة، ومن بين هذه التطبيقاتتطبيق Shreddit  

 

وتطبيق Shreddit هو تطبيق مجانى على متجر تطبيقات جوجل Google Play، والتطبيق متاح لهواتف الأندرويد، ويقوم بمسح جميع البيانات الموجودة على الهاتف بشكل آمن، مما يجعلها غير قابلة للاسترداد. 

 

 

ويعد التطبيق أداة حماية كبيرة للمستخدمين الذين يفكرون في بيع هواتفهم الأندرويد، ويخافون من عدم التخلص من بياناتهم بشكل نهائى، كما يقوم التطبيق بالتخلص من البيانات على الذاكرة الداخلية أو الخارجية للهاتف. 

 

يحتوى تطبيق Shreddit على مستكشف للملفات لتوفير وصول سهل إلى معرض الصور والبيانات الشخصية، حيث يمنح رؤية حول المحتوى الذي تريد محوه بشكل آمن، كما يمكن استخدام التطبيق مع مدير الصور مثل Google Photos.

<