شاهد: هذه هي أول سيارة رسمية لفريق برشلونة لكرة القدم

على مدى تاريخه الطويل، لم يمتلك نادي برشلونة الإسباني سيارة رسمية أبداً، حيث كان من المعتاد أن يكون هناك علامة سيارات في شراكة معه مثل أودي سابقاً، ولكن من دون التسويق لسيارة محددة.

 

أول سيارة رسمية لفريق برشلونة

ولكن، كان ذلك حتى أبرمت علامة كوبرا (Cupra) - فرع السيارات الرياضية التابع لعلامة سيات (SEAT) الإسبانية - صفقة مع النادي لتصبح أس يو في كوبرا فورمينتور (Cupra Formentor) هي سيارة فريق برشلونة الرسمية.

لا تعني هذه الخطوة أن لاعبي برشلونة سوف يبدأون بقيادة هذه الأس يو في بدلاً  من سيارات السوبركار وطرازاتهم فائقة الفخامة، بل ستظهر السيارة في الإعلانات المختلفة الخاصة بالنادي وأثناء المباريات، ولكن في الوقت نفسه، يمكن لأي لاعب أن يطلب الحصول على نسخة مخصصة من كوبرا فورمينتور.

وقد كان الألماني، مارك أندريه تير شتيغن، حارس مرمى برشلونة والمنتخب الاسباني، هو أول اللاعبين الذي يطلب الحصول على نسخة مخصصة من الأس يو في الاسبانية عالية الأداء، ولكن ذلك قد يعود لكونه أيضاً السفير العالمي لعلامة كوبرا.

تأمل كوبرا بشكل عام عبر هذه الصفقة أن تجذب الانتباه لسيارتها الرائدة الجديدة المتوفرة للبيع في أوروبا حالياً، والتي تم تسجيل 20 ألف طلب حجز لها فور بدء تلقي الطلبات، حيث سيحصل بعض هؤلاء على إصدار إطلاق حصري، ليكونوا من بين أول من يحظوا بمتعة قيادتها.

كما يذكر أن تصميم وتطور وتصنيع أس يو في كوبرا فورمينتور سيتم في مدينة برشلونة التي تعد مولد نادي برشلونة، وعلامة كوبرا كذلك.

<