“كلنا خالد مسعد” يتصدر “تويتر” السعودية.. ومطالبات بإنقاذ كابتن المنتخب السعودي السابق

تصدر هاشتاق #كلنا_خالد_مسعد تريند السعودية-الأكثر تفاعلًا- في موقع تويتر بالمملكة، مساء اليوم الأحد، بعدما كشف قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقًا، صالح النعيمة، عن مرض زميله “خالد مسعد”.

وكتب “النعمية” على حسابه في “تويتر”: “لا أعلم من أين أبدأ في شرح ما يعانيه أخي الكابتن (خالد مسعد) فهو يمر بحالة صحية سيئة جدًا تتطلب التدخل العاجل لانقاذه”.

وأضاف صالح النعيمة”: “أناشد المسؤولين في وزارة الصحة وعلى رأسهم الدكتور توفيق الربيعة، ووزارة الرياضة وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بالنظر في حاله”.

 

وتفاعل آلاف المغردين على هاشتاق #كلنا_خالد_مسعد تريند مطالبين بسرعة التحرك من الجهات المختصة لمساعدة اللاعب السابق؛ نظرًا للظروف السيئة التي يمر بها.

 

وردت وزارة الصحة عبر حسابها على “تويتر”، “الصحة_937” على تغريدة “النعيمة”، بقولها: “لابأس عليه إن شاء الله شافاه الله وعافاه نرجوا منكم كابتن صالح تزويدنا بالمعلومات والتفاصيل عن المريض، عبر الرسائل الخاصة”.

 

وأشار مغردون آخرون إلى أن اللاعب السابق “خالد مسعد”، “يمر بظروف أسرية صعبة وقاهرة والكل يعرفها بحكم ظهوره على فترات متقطعة وشكواه، ورغم المناشدات التي استمرت سنين لم يجد تجاوب”.

<