شاهد بالفيديو.. لحظة انفجار مطعم كنتاكي في أبوظبي

وقع انفجار بأحد مطاعم الوجبات السريعة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، اليوم الاثنين، مخلفاً دماراً، فضلاً عن عدد من الإصابات صنفت بين البسيطة والمتوسطة.

وأظهرت مقاطع الفيديو المتداولة آثار الدمار الذي حل بالمكان نتيجة الانفجار، في حين قال ناشطون إن آثاره امتدت لعشرات الأمتار حول المباني المجاورة،

كما ظهرت بعض النوافذ المحطمة والسيارات التي وقعت عليها بعض الشظايا.

اقرأ أيضا

هذا ما اعترف به قاتل القيادي الإصلاحي فدعق عقب القبض عليه في عدن

الحوثيون يعلنون السيطرة على سوق رئيسي جنوب مدينة مأرب

ورد الآن ..مسلحون يغتالون قياديا بارزا في حزب الإصلاح وسط مدينة عدن

بدوره قال مكتب أبوظبي الإعلامي عبر حسابه في "تويتر": إن "شرطة أبوظبي تتعامل مع انفجار ناتج عن تمديدات غاز في مطعم ببناية بشارع راشد بن سعيد بأبوظبي".

وأوضح أن الانفجار "أدى إلى إصابات بين البسيطة والمتوسطة، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج".

ودعت شرطة أبوظبي الجمهور إلى عدم تداول الشائعات حول الحادث، والحرص على استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية. بدورها تمكنت فرق الدفاع المدني في دبي من السيطرة على حريق في مطعم بالمدينة العالمية الثانية، مسجلة حالة وفاة واحدة، بحسب وسائل إعلام محلية.

وأفاد الدفاع المدني بأنه وقع حريق في الساعة 4:31 صباحاً بأحد المطاعم بالمدينة العالمية الثانية، بمبنى مكون من 4 طوابق، مشيراً إلى أنه تم إخلاء المبنى كإجراء وقائي.

وأوضح أن الحريق ناجم عن انفجار نتيجة تسرب غاز، وسجلت حالة وفاة واحدة بسبب تداعيات الانفجار، وتمت السيطرة على الحريق، وسلم موقع الحريق إلى شرطة دبي لاستكمال التحقيقات.

 

 

 

<