يحدث الان في صنعاء .. إصابة الحياة بالشلال التام وغرق عشرات السيارات وسقوط قتلى وجرحى جراء قوة تيار السيول الذي يعد الأول من نوعه (مرفق فيديو - صور )

ضربت أمطار غزيرةفي الأثناء  العاصمة صنعاء وتسبب في سيول جارفة تعد الاولى من نوعها وأدت إلى سقوط بعض حضايا العمال في شوارع صنعاء ولم يتسنى تحديد هويتهم حتى اللحظة و غرق الأحياء والمحلات التجارية وقالت مصادر محلية أن أحياء ومحلات تجارية غرقت بسبب تدفق السيول واظهر مقطع فيديو لتدفق سيول عارمة من منطقة عطان الى شارع الزبيري وحدة والقاع حيث أصبحت بحيرة واحدة. وفي ذات السياق أيضا ً تسببت السيول الجارفة بإيقاف الحياة بشكل تام واصابتها بالشلال التام  في إغراق عدد من محلات وشوارع العاصمة صنعاء. وقالت مصادر محلية " لـ " وطن الغد "  أن السيول الجارفة اليوم تسببت في إغراق عدد من أحياء وشوارع العاصمة صنعاء وقطع العديد من شوارعها. وأظعرت مجموعة من الصور والفيديو غرق العاصمة صنعاء بالسيول الجارفة حيث بدا ميدان التحرير كبحيرة صغيرة بعد امتلائه بمياه السيول.

كما أظهرت الصور تدفق السيول من أعلى الجسر في منطقة عطان كما أظهرت شارع الزبيري ومنطقة حدة وكلها بحيرة مائية كبيرة منعت حركة السيارات.

وكانت عواصف رعدية ممطرة تنشط منذ صباح اليوم الخميس على جنوب شرق العاصمة صنعاء تمتد للجنوب مع سماع صوت الرعد وسط المدينة

  وتوقع المركز الوطني للأرصاد استمرار هطول الأمطار المتفاوتة الشدة على عدد من محافظات الجمهورية، محذراً من أنها قد تكون أكثر غزارة خلال اليومين القادمين.   والجدير بالذكر أن العاصمة صنعاء تشهد في معظم المحافظات أمطارا غزيرة تسببت في أضرار مادية وبشرية كبيرة

 

 

 

 

<