قائد عسكري كبير يعلن عن التحرير الكامل لجبهة "استراتيجية " من قبضة الحوثيين !

أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن "ناصر الذيباني"أن المليشيا الحوثية الانقلابية تجر عناصرها وقتلاها إلى محارق الهلاك، في محاولة منها تحقيق انتصار وهمي وإعلامي، مشيراً إلى أن المليشيا تلقت ضربات موجعة وقاسية، لم تكن تتوقعها أو تخطر على بالها، في جبهة المخدرة شمالي مديرية صرواح.

وقال اللواء الذيباني في تصريح خاص لـ”سبتمبر نت” إن أبطال القوات المسلحة من منتسبي المنطقة العسكرية الثالثة، مسنودين برجال المقاومة الشعبية، تمكنوا اليوم الثلاثاء من تحرير واستعادة أجزاء واسعة من المواقع العسكرية في جبهة المخدرة.

وأشار اللواء الذيباني إلى أن الهزائم التي تتلقاها المليشيا موجعة وقاسية لم تكن تتوقعها أو تخطر على بالها في كل الجبهات القتالية، نتيجة التهور الذي قامت به مؤخراً.

وأشاد قائد المنطقة العسكرية الثالثة بشجاعة وبسالة قبائل وأبناء مأرب ودورهم في اسناد قوات الجيش الوطني ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأشاد بالدور الفعال والكبير الذي تقوم به مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، التي تقوم باستهداف التعزيزات العسكرية للمليشيا الانقلابية، التي ترسلها إلى جبهات القتال.

<