تسريبات حكومية تؤكد أن الصحفي جلال الشرعبي" ضمن التشكيلة الوزارية القادمة .. (تفاصيل خاصة)

بعد أيام قليلة من إعلان المملكة العربية السعودية تقديم آلية تسريع تنفيذ اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي، وتكليف رئيس الجمهورية للدكتور معين عبدالملك سعيد لتشكيل حكومة كفاءات جديدة مناصفة بين المحافظات الشمالية والمحافظات الحنوبية ، كشفت مصادر خاصة عن بعض الأسماء التي تتضمنها التشكيلة الوزارية الجديدة ..

التسريبات الحكومية الخاصة أكدت على أن التشكيلة الوزارية الجديدة ستضم بعض الأسماء والوزراء الحاليين الذين لم ينخرطو في أعمال عدائية ضد الأطراف الأخرى بحسب المصادر ، إلى جانب أسماء وشخصيات جديدة تتمتع بقبول الشارع العام الجنوبي والشمالي على حدا سواء ، بالإضافة إلى توافقها مع شروط الآلية الجديدة للتسريع بتنفيذ اتفاقية الرياض ..

ومن بين هذه الشخصيات الحاضرة  في التشكيلة الوزارية القادمة وبدعم سعودي وبحسب مااكدته مصادر مقربه من صانعي القرار  الصحفي جلال محمد سعيد الشرعبي  ، والذي يُعد واحد من الشباب المثقفين و الشخصيات والرموز الاجتماعية في محافظة تعز 

"  يشار إلى أن الآلية الجديدة التي قدمتها السعودية ، تتضمن إعلان الانتقالي التخلي عن الإدارة الذاتية وتطبيق اتفاق الرياض ، وتكليف رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ليتولى تشكيل حكومة كفاءات سياسية خلال 30 يوماً ... وخروج القوات العسكرية من عدن وفصل قوات الطرفين في (أبين) وإعادتها إلى مواقعها السابقة، وإصدار قرار تشكيل أعضاء الحكومة مناصفة بين الشمال والجنوب .. وأن يباشروا مهام عملهم في (عدن) والاستمرار في استكمال تنفيذ اتفاق الرياض في كافة نقاطه ومساراته.

<