شاهد..أسرة في حضرموت تستقبل ضيوف عيد الأضحى على أنقاض منزلها المنهار (صورة)

استقبلت أسرة في محافظة حضرموت النفطية (شرق اليمن)، أمس الجمعة، المهنئين بعيد الاضحى المبارك على أنقاض منزلها المنهار جراء الامطار التي هطلت على المحافظة خلال الايام الماضية.

وأوضح الناشط الاعلامي، لطفي باجندوح، في صفحته على "فيسبوك" أن أسرة "آل مسيمار" في منطقة خمور بمديرية شبام حضرموت، شبام استقبلت التهاني بعيد الاضحى على ركام منزلها الذي انهار الاثنين الماضي جراء الامطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة "كرسالة الغرض منها لفت انتباه الجهات المختصة لسرعة البت في تعويض الاسر المتضررة جراء الامطار التي شهدها مديريات الوادي مؤخراً.

وقال باجندوح معلقاً على صور للأسرة المنكوبة: "ليس وحدهم الشعراء والبلغاء من يجيد البكاء على الأطلال بل الفرد البسيط كذلك لديه بأعماق قلبه مخزون هائل من المشاعر والأحاسيس المرهفة الفياضة تجاه ماتبقى من ركام منزله تعبر عنها دموعه وحرقة كبده حتى وأن عجز اللسان بأن يتكلم".

ونقل باجندوح، عن عبدالعزيز وفؤاد آل مسيمار، القول: "نريد ممن يهمه الأمر البت سريعا في إجراءات إعادة بناء المنازل المتضررة والمنهارة حتى يتمكن أصحابها من العودة إليها سالمين مطمئنين ويمارسوا حياتهم ويعودوا إلى أعمالهم بعد مالاقوه من شدة وعناء".

<