ظهور مسؤول كبير يؤدي صلاة العيد بين جموع المواطنين

أدى مسؤول حكومي كبير صلاة عيد الأضحى المبارك صباح اليوم الجمعة بين أوساط المئات من المواطنين من مختلف الشرائح والفئات الاجتماعية والاطياف السياسية.

وظهر صباح اليوم محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17مشاة اللواء الركن احمد عبدالله تركي وهو يؤدي صلاة العيد مع جموع المواطنين في ملعب معاوية الرياضي وسط عاصمة المحافظة المحروسة بالله.

وبعد أدائه الصلاة تبادل المحافظ التركي التهاني والتبريكات مع المواطنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ويعد محافظ لحج المناضل احمد تركي المسؤول الوحيد في حكومة الشرعية وايضأ المحافظ الوحيد الذي ظهر بين مواطنية من البسطاء والنخب السياسية والاجتماعية جسد بذلك القائد الشعبي القريب من الناس في مرحلة تعد الأصعب في تاريخ اليمن المعاصر.

ويحظى اللواء أحمد تركي بشعبية واسعة في لحج المحافظة المهمة التي استطاع انتشالها من تحت أنقاض ركام الحرب وبامكانيات شحيحة. ومع ذلك تعرض لحملات إعلامية ممنهجة ومضايقات شتى لكنه تعاطى معها بمرونة وصبر ونفس طويل ، استهدفت بذلك احباطة واعاقة خطوات عملة ، استطاع التقلب عليها وتجاوزها وتفويت الفرصة على تلك الأعمال التحريضية التي فشلت أمام صلابة وجسارة وثبات الرجل العاقل الذي جنب لحج ويلات الفتن.

ويرى مراقبون أن محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله تركي أفضل محافظي المحافظات الجنوبية بدون منافس.

وجاء التركي من ميدان معارك النصر والتحرير ضد مليشيات الحوثي وهو من قادتها التاريخيين واحد أبطالها وجرح في منصة العند بإصابة شكلت شبة إعاقة ليده اليسرى

<