شاهدبالصوره ..ضرب مبرح لنازح يبيع "البليلة" في شوارع إب يثير غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي(فيديو)

أثار تعرض شاب نازح يبيع "البليلة" للضرب من قبل عصابة في محافظة إب(وسط اليمن) غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب الإعتداء عليه بصورة "وحشية".

وحسب فيديو وثقته كاميرا أحد المحلات التجارية ومتداول على مواقع التواصل الإجتماعي فقد أقدم قرابة 10 أشخاص على ضرب صاحب العربية المتنقلة في أحد شوارع المحافظة.

 

 

وقال نشطاء إن"الخلاف جاء بعد مشادة كلامية بين بائع البلبلة وسائق دراجة نارية على موقف لـ(العربية أو المتر) وتطورت إلى أن ذهب سائق الدراجة النارية وأحضر عصابته التي كانت بالقرب من وقوع المشكلة".

وأوضحوا أن "صاحب العربية المتنقلة يُدعى عبد العليم تعرض للضرب المبرح من قبل عصابة في حي الوازعية، نُقل إثر ذلك الى احدى المستشفيات القريبة من الحادثة لمعالجة ما تعرض له من كسور وجروح".

وحسب ما تداوله ناشطون فإن الحادثة وقعت بالقرب من مجمع جرعان التجاري في شارع العدين(وسط المدينة).

ودان نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي "الاعتداء الوحشي" على مواطن نازح يعيل أسرة كبيرة. وطالب العديد منهم الأجهزة الأمنية في المحافظة بسرعة إلقاء القبض على الجناة وتسليمهم للقضاء حتى ينالوا محاكمة رادعة.

كما دعو أسر العصابة المعروفة صورهم من خلال الفيديو المتداول الى معالجة الشاب حتى يتعافى على نفقتهم، وتعويضه مبالغ مالية.

يُذكر أن سبعة من الجناة سلموا أنفسهم الى القسم الغربي بمدينة إب ويجري التحقيق معهم، فيما ظل آخرين مختفيين منذُ وقوع الحادثة.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة الحوثيين فوضى أمنية؛ زادت معها معدلات الجريمة والقتل والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين والحاق الضرر بهم، بشكل شبه يومي.

<