محلي المخا : يناقش احتياجات المديرية ويصف قيادة المقاومة الوطنية بحظ المديرية الجيد وانتصارها على الوضع السيء العام.

عقد المجلس المحلي للمخا اجتماعه الدوري، صباح اليوم الثلاثاء، برئاسة كلا من رئيس المجلس وأمينه العام. 

وبحث اللقاء احتياجات المديرية ومشاريعها المتعثرة في نطاق كل عضو للبدئ في استكمالها بعد توجيهات محافظ المحافظة   بإطلاق ميزانية تشغيلية مخصصة للمديرية، والإعداد لمشاريع حفر آبار للمياه العذبة.

واستعرض مدير عام المديرية في اللقاء الدور الخدمي التنموي العظيم في نواحي شتى لقيادة المقاومة الوطنية التي كانت حظ المديرية الجيد وانتصارها الحكومي الخدمي والأمني في ظل التردي العام السيء الذي شمل عدد من المناطق اليمنية خصوصا تلك التي لا تزال تحت سطوة مليشيا الانقلاب الحوثي.

وقدم أعضاء المجلس عبر رئيس المجلس شكرهم لقيادة التحالف العربي آملين أن يستمر دورهم الداعم للحكومة والمعزز  لجهود مكاتبها التنفيذية في المديرية بشقيها المدني والعسكري والاستمرار في تلمس احتياجات المواطنين منها إصلاحات الكهرباء وتبني مشاريع خدمية جديدة كتبني مشاريع تحلية المياه أو ايجاد مصادر للمياه العذبة.

كما خرج اللقاء بعدد من التوصيات منها الرفع بالمشاريع المتعثرة ورفع كل نطاق بمصفوفة من الاحتياجات المرتبة وفقا لأولويات المواطنيين وأخذ مزيدا من الحيطة والحذر من أي خروقات مليشاوية حوثية كل عضو في نطاق منطقته بما يعزز الجهود الأمنية لجهازي الأمن والشرطة.

<