الفريق بن عزيز يدلي بتصريح مهم من وسط الجبهات المشتعلة شمال شرق صنعاء

قال رئيس هيئة الأركانالعامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز "إن القوات المسلحة لن تألوا جهداً في مواجهة الميليشيات الإمامية الكهنوتية المدعومة إيرانيًا ومختلف المشاريع الصغيرة والتخريبية وبسط سلطة الدولة على كامل تراب الوطن بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة".

 جاء ذلك اثناء تفقده ، اليوم الأحد، أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الخطوط الأمامية والمواقع القتالية بمحافظة الجوف.

واطلع الفريق بن عزيز، خلال الزيارة على المستجدات الميدانية وأحوال المقاتلين وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مختلف جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي الكهنوتية المدعومة من إيران، مشيدا بمستوى الجاهزية والروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها. كما أشاد رئيس الأركان بالانتصارات المتوالية التي يحققها أبطال القوات المسلحة في جميع الجبهات.

وجدد التأكيد على مواصلة السير في طريق الكفاح والنضال بكل تفانٍ وإخلاص وصولاً إلى تحرير الوطن واستعادة أمنه واستقراره وبناء دولته ومستقبله الواعد.

وثمن الدعم الكبير الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ومساندته للشرعية والجيش الوطني في معركة الدفاع المشترك والمصير العربي الواحد.

كان في استقباله، خلال الزيارة التي رافقه فيها القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي، وقائد قوات التحالف العربي بمأرب اللواء الركن يوسف الشهراني.

<