مدير مديرية المخاء "عبدالرحيم الفتيح" يتعرض لحادث مروري مثير للشك في مدخل المديرية (تفاصيل)

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ، أنباء عن تعرض الأستاذ "عبدالرحيم الفتيح" مدير مديرية المخاء التابعة لمحافظة تعز ، ظهر اليوم الأربعاء ، لحادث مروري خطير ، استهدف السيارة التي يستقلها بشكل مثير للريبة ، اثناء قيامه بمهة عمل ميداني في مدخل المديرية .

 

مصادر مطلعة أفادت بأن شاحنة نقل ثقيل كانت تسير بسرعة جنونية ، وبشكل مفاجئ انحرفت عن مسارها وارتطمت بشكل مباشر بسيارة الفتيح (صالون مدرع) التي كان على متنها مدير مديرية المخاء عبدالرحيم الفتيح ومرافقيه ..

 

مشيرة إلى أن الفتيح نجاء بأعجوبة من الموت الحتمي فيما تعرضت سيارته للأضرار بليغة ، في حادثة غريبة ومثيرة للشك والريبة .. و أوضحت المصادر أن هذه الحادثة جاءت عقب مشكلة أمنية تعامل معها الفتيح في وقت سابق من صباح اليوم الاربعاء. 

 

ورجحت المصادر التي فضلت عدم البوح عن أسمائها ، أن تكون الحادثة المرورية التي تعرض لها مدير مديرية المخاء رئيس المجلس بالمديرية "عبدالرحيم الفتيح" مدبرة ومدفوعة باجندات مشبوهة او من جهات لم تسميها ..

 

هذا وتجدر الإشارة إلى أن الأستاذ عبدالرحيم الفتيح مدير مديرية المخاء ، كان قد تعرض لأكثر من حادثة مثيرة للتسأؤلات وعلامات الاستفهام ، كان اخرها تعرضه للتسمم من جهات مجهولة ، قضى فيها أيام في العناية المركزة بالمستشفى كادت ان تودي بحياته ..

<